الأربعاء 5 يونيو 2024

رئيس جامعة المنصورة: تجديد شهادة الجودة بمستشفى الأطفال لعام 2017

26-12-2017 | 19:06

قال رئيس جامعة المنصورة الدكتور محمد القناوي إنه تم تجديد شهادة الاعتماد (ISO 9001:2015) لمستشفى الأطفال بالجامعة لعام 2017 .

جاء ذلك خلال لقائه اليوم الثلاثاء إدارة مستشفى الأطفال ومديري الوحدات الطبية والعاملين؛ لتهنئتهم بتجديد شهادة الجودة لعام 2017.

وأشاد القناوي بجهود كل الأطباء والعاملين وكل الفئات داخل المستشفى لصناعة منظومة طبية ناجحة تقدم خدمة طبية متميزة، مشيرا إلى دعم إدارة الجامعة لهذه الجهود من أجل الارتقاء بالمنظومة الطبية داخل مستشفى الأطفال والتي تقوم بعلاج أطفال مصر والدلتا.

بدوره، استعرض رئيس قسم الأطفال بالمستشفى الدكتور مجدي أبو الخير التطورات التي شهدها قسم الأطفال داخل كلية الطب والمستشفى وهي التوسع في التخصصات الفرعية ومنها أمراض الكلى والدم والكبد، بالإضافة إلى تطور العملية التعليمية والامتحانات وتدريب طلاب كلية الطب علميا وطبيا.

من جانبه، قال الدكتور أحمد منصور المشرف على وحدة الجودة ومديري الوحدات بالمستشفى إن الالتزام بمعايير الجودة أصبح ثقافة لدى جميع الأقسام من خلال تقديم المزيد من الخدمات الطبية إلى جانب حرص المستشفى على إدخال العديد من الأنظمة الإلكترونية لإدارة المستشفيات منها الأرشفة الإلكترونية وأنظمة متابعة المرضى الأمر الذي أدى إلى سرعة الارتقاء بالمنظومة الطبية.