الأحد 16 يونيو 2024

الإسماعيلي يعزّز صدارته للدوري بخماسية الرجاء

27-12-2017 | 18:45

عزز فريق اإاسماعيلى تصدره جدول ترتيب الدوري الممتاز بعدما حقق فوزًا كبيرًا بخمسة أهداف دون رد، اليوم الأربعاء، أمام ضيفه الرجاء في المواجهة التي جمعت الفريقين على استاد الإسماعيلية ضمن منافسات الجولة السادسة عشرة بالدوري المصري الممتاز.

أحرز أهداف الإسماعيلي كل من محمد صادق وإبراهيم حسن في الدقيقتين 49 و55 على التوالي، وأضاف محمود متولي الهدف الثالث في الدقيقة 75، قبل أن يضيف دييجو كالديرون الهدف الرابع بعدما انفرد بمرمى الزنفلي وسدد بيمناه، وقبل أن يختتم موسى كمارا خماسية الدراويش في الدقيقة 86. 

سيطر أصحاب الأرض على مجريات اللعب خلال الشوط الأول، وهددوا مرمى الضيوف بأكثر من كرة خطيرة تصدى لها الدفاع والحارس محمود الزنفلي، فى حين غابت أية خطورة لمهاجمي الرجاء، لينجح لاعبو الرجاء في استدراج متصدر الدوري إلى تعادل دون أهداف. 

ومع انطلاق الشوط الثاني استشعر أصحاب الأرض الحرج وواصلوا الضغط الهجومي، حتى نجح محمد صادق في تسجيل هدف الدراويش الأول في الدقيقة 49 قبل أن يمرر لإبراهيم حسن الذى أحرز الهدف الثاني فى الدقيقة 55، وقبل أن ينجح قلب دفاع الدراويش في تسجيل الهدف الثالث من رأسية رائعة فى الدقيقة 75.

وبهذا الفوز رفع الإسماعيلي رصيده إلى 37 نقطة منفردًا بصدارة الدوري الممتاز، فى حين تجمّد رصيد الرجاء عند 8 نقاط في المركز الأخير.