الأربعاء 15 مايو 2024

بالفيديو.. حماقي لاعب الكرة الذي ضلّ طريقه للغناء

فن27-12-2017 | 23:00

لم تكن مشاركة الفنان محمد حماقي لاعبًا في جزء من مباراة أتليتيكو مدريد الودية المقرر إقامتها في 30 ديسمبر الحالي هي الوحيدة له في عالم الكرة، فما لا يعرفه الكثيرون أن هناك ثمة علاقة وصلة كبيرة بين حماقي وكرة القدم. 

مشاركته في قطاع الناشئين

شارك محمد حماقي باللعب في صفوف الناشئين للنادي الأهلي عندما كان في المرحلة الإعدادية، لكنه لم يلفت نظر المشرف على التدريب وقتها الكابتن إبراهيم عبد الصمد.

اتجه حماقي بعد ذلك إلى صفوف نادي مدينة نصر، وفي أحد اللقاءات أخبره الكابتن عبد الصمد: "شد حيلك هتيجي الأهلي السنة الجاية"، وهي المقولة التي تبكي حماقي كلما تذكرها.

ومن شدة حب حماقي للأهلي رفض محاولات شقيقه باللعب في نادي الزمالك.

 ولم ينقطع حب حماقي للأهلي، حتى بعدما اتجه إلى الطرب قام بالغناء للأهلي مرتين، حيث غنّى أغنية "أجمل لحظة" بعد حصول النادي على لقب الأكثر تتويجًا على مستوى العالم. وقدم أغنية "أجيال بتسلم بعض" مشيدًا فيها بأمجاد النادي الأهلي وتاريخه الكبير.

حماقي والمنتخب

 واشتهر حماقي أيضًا بمتابعته الشديدة لمباريات المنتخب المصري سواء في بطولات إفريقيا أو في التصفيات المؤهلة لكأس العالم. 

ونشر حماقي عدة أغان تعبّر عن فخره وسعادته بالمنتخب المصري، أشهرها أغنية "أم الدنيا" التي حققت نجاحًا واسعًا وظل يغنيها في حفلاته.

 شاهد الفيديو..

 واختار حماقي في تصريحات له سابقة التشكيلة المثالية للمنتخب المصري في كأس العالم، وهي: "حراسة مرمى اختار أحمد الشناوي، الدفاع علي جبر وأحمد حجازي، فى الجانب الأيمن أحمد فتحي، في الجانب الأيسر محمد عبد الشافي، في الوسط أتمنى عودة غالي بجانب طارق حامد، وتحت المهاجم محمد صلاح وعبد الله السعيد وتريزيجيه، واختار المهاجم الصريح مروان محسن".

 حماقي وعشقه الدائم للكرة 

وعادة ما ينشر حماقي عبر حساباته الرسمية مقاطع فيديو للاعبي كرة القدم مع أصدقائه وإحرازه أهدافًا رائعة. 

شاهد الفيديو..

    Dr.Radwa
    Egypt Air