الأربعاء 26 يونيو 2024

بسبب الأجور أو التسويق أو الإنتاج... أزمات تلاحق 5 مسلسلات

فن28-12-2017 | 13:02

يواجه عدد من الأعمال الدرامية أزمات عديدة قد توقف خروجها إلى النور فى موسم رمضان 2018 إما بسبب الأجور أو أزمات التسويق أم أسباب إنتاجية أو أخرى غير معلومة.. نرصد في التقرير التالي أبرز الأزمات التي لاحقت الأعمال الدرامية.

"رسايل" تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج إبراهيم فخر، ويشارك في بطولته خالد سليم وعبد الرحمن أبو زهرة، ويعد التعاون الثانى بين الفنانة مي عز الدين والمخرج إبراهيم فخر بعد العمل الدرامي " وعد"

"طايع"

رغم أن العمل فيه يسير على قدم وساق إلا أن مسلسل " طايع" للفنان عمرو يوسف يعانى من أزمات تسويقية قد تحول دون خروجه إلى النور في رمضان المقبل 2018.

المسلسل تدور معظم أحداثه في الصعيد، وكان من المقرر أن يبدأ تصويره في 25 ديسمبر الجاري، إلا أن موعد التصوير لم يتحدد حتى الآن.

المسلسل من إخراج عمرو سلامة، وتأليف محمد دياب، من بطولة عمرو يوسف وصبا مبارك وعمرو عبد الجليل، أحمد عبد الله محمود، سلوى محمد علي، محمود البزاوي والفنانة القديرة سهير المرشدي وهند عبد الحليم.

"ضد مجهول"

أزمة مسلسل " ضد مجهول" للفنانة غادة عبد الرازق تعود إلى ما تردد عن رفضها تخفيض أجرها بعد أن طالبتها الشركة المنتجة بذلك، وما زال الأجر يمثل عقبة تحول دون دون بدء التصوير، يذكر أن مسلسل "ضد مجهول" يسجل التعاون الثانى على التوالى بين غادة عبد الرازق والمنتج تامر مرسى فى الدراما التليفزيونية، بعدما قدما سويا مسلسل "أرض جو" والذى عرض فى شهر رمضان الماضى، وشارك فى بطولته عبد الرحمن أبو زهرة، عباس أبو الحسن، فريال يوسف، نادية خيرى، أحمد ماجد، نهلة سلامة، وآخرون، تأليف محمد عبد المعطى، إخراج محمد جمعة.

" الزئبق"

أزمة مسلسل الجزء الجديد غير معلومة الأسباب حتى الآن حيث أعلن منتج العمل الدرامي،حيث أكد المنتج لؤى عبد الله أن مسلسل "الزيبق 2" لن يرى النور وتم وقف التصوير تماما إلى أجل غير مسمى، وليس هناك أى بوادر لعودة التصوير، ولذلك خرج المسلسل من السباق الرمضانى، بعد إن كان من المقرر البدء فى تصويره منذ أيام وبالفعل كانت هناك خطوات جادة لتنفيذه، يذكر أن مسلسل " الزيبق " عرض الجزء الأول من خلال السباق الرمضاني الماضى وحقق نجاحا وقام ببطولته مجموعة كبيرة من النجوم منهم كريم عبد العزيز وشريف منير وريهام عبد الغفور وطلعت زكريا وكارمن لبس ومحمد شاهين وإدوارد وسهر الصايغ وهادي الجيار ونهلة سلامة وتميم عبده ورامي وحيد ، ومن تأليف وليد يوسف ، ومن إخراج وائل عبد الله .

إيزيس

 فى الوقت ذاته تم تأجيل مسلسل " إيزيس" للفنانة منى زكى لكثرة التحضيرات ورغبة المخرج محمد ياسين فى تنفيذه دون استعجال ولا سيما أن العمل يتطلب عدة سفريات بمحافظات مصر بالإضافة إلى انشغال مؤلفة العمل "مريم نعوم" بعمل آخر تعاقدت عليه قبل " ايزيس".

    الاكثر قراءة