الجمعة 27 سبتمبر 2024

مؤتمر لحملة «كلنا معاك من أجل مصر» بالزقازيق

أخبار28-12-2017 | 15:23

نظمت حملة «كلنا معاك من أجل مصر» اليوم الخميس بمدينة الزقازيق بمحافظة الشرقية، مؤتمر الشباب الأول وذلك لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسي ومطالبته بالترشح لفترة رئاسة ثانية لاستكمال مسيرة الإنجازات التنموية العملاقة ولمحاربة الإرهاب واقتلاعه من جذوره والحفاظ على الوحدة الوطنية.

حضر المؤتمر محافظ الشرقية اللواء خالد سعيد والدكتور أشرف الشيحي وزير التعليم العالي السابق واللواء رضا طبلية مدير امن الشرقية وعدد من أعضاء مجلس النواب والقيادات التنفيذية والأمنية ورجال الدين الإسلامي والمسيحي وآلاف من شباب الشرقية.

وبدأت فعاليات المؤتمر بالوقوف دقيقة حدادا على أرواح شهداء الوطن تقديرا وتكريما لتضحياتهم بدمائهم الذكية الغالية للدفاع عن امن الوطن واستقراره.

وقال المحافظ اللواء خالد سعيد "إن الإرهاب لا دين ولا وطن له ويتطلب ذلك أن نتكاتف ونتلاحم جميعا خلف القيادة السياسية للرئيس عبد الفتاح السيسي والقوات المسلحة والشرطة المدنية لاستئصال تلك البؤر السرطانية التي لا هدف لها سوى زعزعة الأمن واستقرار البلاد وإحداث الفتنة بين المسلمين والمسيحيين".

وأكد المحافظ أن قناة السويس تمثل محور السلام والرخاء وتعد ممر ملاحي فريد في التجارة العالمية وتمثل انطلاقة جديدة لقاطرة التنمية السريعة لتحسين مستوى الاقتصاد المصري.

وقد تم عرض فيلم تسجيلي بعنوان" حرب وجود" والذى أعدته إدارة الشئون المعنوية للقوات المسلحة لتوعية الشباب بحجم المؤامرات التي تحاك داخليا وخارجيا للنيل من استقرار وأمن البلاد.. ويتناول الفيلم ظهور الجماعات الإرهابية الضالة فكريا ودينيا واجتماعيا لتعيث في الأرض فسادا وتنشر الخوف والرعب بين المواطنين وبث الأفكار المتطرفة مستترة برداء الدين.

كما تم عرض فيلم تسجيلي بعنوان "قناة السويس محور السلام والرخاء" لتوعية الحضور بالمشروعات العملاقة المنفذة على أرض الوطن لتساهم في عجلة العمل والإنتاج.. كذلك تم عرض فيلم عن "إنجازات الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال الفترة الماضية.