السبت 1 يونيو 2024

نشرة الحوادث: ننشر خطة الداخلية لتأمين مباراة الأهلي في برج العرب.. السجن 10 سنوات لـ 15 إرهابيا.. والتحقيق مع صناع «بص أمك»

تحقيقات28-12-2017 | 15:17

ينشر موقع «الهلال اليوم» عددًا من الأحداث والوقائع والقضايا المهمة التي تصدرت قائمة التغطية الإخبارية ونالت اهتمام قرائها، وجاءت كالتالي:


متهم في «بالتخابر مع حماس» ينام داخل القفص والقاضي يحذره من التمارض

ثبتت المحكمة برئاسة المستشار محمد شيرين فهمي، أنه أثناء انعقاد جلسة القضية المعروفة بـ"التخابر مع حماس"، لاحظت المحكمة أن أحد المتهمين ينام على المقعد داخل القفص.


بالصور والفيديو.. مساعد وزير الداخلية: جاهزون لتأمين احتفالات عيد الميلاد ومواجهة أي إرهاب

حصلت بوابة الهلال اليوم على لقطات حية لاستعدادات قطاع الأمن المركزي بوزارة الداخلية لتأمين احتفالات عيد الميلاد المجيد.


تفاصيل خطة الداخلية لتأمين مباراة الأهلي وأتلتيكو مدريد ببرج العرب

وضعت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية تحت إشراف اللواء مجدي عبد الغفار وزير الداخلية خطة محكمة  لتأمين مباراة الأهلي ونادي أتلتيكو مدريد السبت، بإستاد برج العرب.


النائب العام يأمر بالتحقيق مع صناع فيديو كليب «بص أمك»

أمر النائب العام  المستشار نبيل صادق، فريق من النيابة العامة للتحقيق في البلاغ المقدم من كان أحمد مهران، مدير مركز القاهرة للدراسات السياسية والقانونية ، ضد كل من المطربة ليلى عامر وسمير المراغي والمخرج والمنتج بعد نشر كليب بص أمك.


إحالة مدير الشؤون القانونية ومحامٍ بـ«المساحة» إلى المحاكمة التأديبية العليا

أحالت المستشارة فريـال قطب رئيس هيئة النيابة الإدارية، اليوم الخميس، مدير عام الشؤون القانونية ومحاميًا بهيئة المساحة، إلى المحكمة التأديبية العليا في القضية رقم 242 لسنة 59 قضائية عليا، وذلك بعد ثبوت قيامهما بارتكاب مخالفات مالية وإدارية جسيمة.


السجن المشدد 10 سنوات لـ 15 متهمًا في قضية تظاهر ببندر المنيا

قضت محكمة جنايات المنيا برئاسة المستشار خالد عبد الغفار رئيس المحكمة وعضوية المستشارين أشرف سامى وإيهاب مهنا وأمانة سر أمير يوسف بمعاقبة متهم واحد حضوريا و14 آخرين غيابيا بالسجن المشدد 10 سنوات لكل منهم، في قضية تظاهر ببندر المنيا والتعدي على قوات الأمن والتحريض على العنف وإثارة الشغب والدعوة إلى التظاهر يوم 17 ديسمبر 2013.


أولى جلسات محاكمة منصور أبو جبل و12 أمين شرطة.. 9 يناير

تنظر محكمة جنايات أمن الدولة العليا طوارئ المنعقدة بمعهد أمناء الشرطة، أولى جلسات محاكمة 13 متهمًا (أمناء ورقباء شرطة)، في مقدمتهم أمين الشرطة منصور أبو جبل، بجلسة 9 يناير المقبل، وذلك في قضية اتهامهم بالتجمهر وتحريض زملائهم من أمناء الشرطة على تعطيل العمل والإضراب بالمخالفة لأحكام القانون، على نحو من شأنه الإضرار بمصالح جهة عملهم (جهاز الشرطة) وتحريض المواطنين ضد الشرطة.


الداخلية تضبط 14 تاجر حشيش قبل أعياد رأس السنة في السويس

تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية  من ضبط 14 تاجر مخدرات قبل أيام قليلة من احتفالات رأس السنة الميلادية في السويس


مديرو الأمن يتفقدون دور العبادة المسيحية ويهنئون القساوسة بمناسبة أعياد الميلاد

تفقد مديرو الأمن في محافظات (الإسماعيلية والسويس والجيزة والمنيا والشرقية وأسوان)، صباح اليوم الخميس، عددًا من دور العبادة المسيحية وهنأوا للقساوسة والمصريين بمناسبة أعياد الميلاد ورأس ألسنه الجديدة.