الجمعة 27 سبتمبر 2024

بالصور.. تفاصيل جولة «المحرصاوي» بفرع جامعة الأزهر بالوجه القبلي

28-12-2017 | 18:37

تفقد الدكتور محمد المحرصاوي، رئيس جامعة الأزهر، يرافقه وفد رفيع من قيادات الجامعة، فرع الجامعة بالوجه القبلي، إضافة لتفقد المستشفى الجامعي الأزهري بأسيوط.

وضم الوفد كلا من الدكتور محمد المحرصاوى، رئيس الجامعة، الدكتور أسامة عبد الرؤف، نائب رئيس الجامعة للوجة القبلى، الدكتور العدل القاضى، عميد كلية الهندسة، والمحاسب أحمد عباس، وكيل أول الوزارة أمين عام الجامعة، الدكتور مصطفى شتات، عميد كلية الطب بأسيوط، والدكتور محمود حسن مدير مستشفى جامعة الأزهر بأسيوط.

وشملت  جولة رئيس الجامعة، زيارة مقر كلية اللغة العربية بأسيوط، وقام بجولة داخل مكتبة الكلية.

كما شملت الجولة أيضا زيارة وحدة الاستزراع السمكي بكلية علوم أسيوط، وجرى حوار بين فضيلته والقائمين عليها للوقوف على تطوير العمل بها والاحتياجات المطلوبة لتحقيق المستهدف منها على المستويين الأكاديمي والمجتمعي. 

كما تفقد الوفد أيضا كلية طب الأسنان بنين بأسيوط، واطلع على آخر المستجدات الخاصة بالعملية التعليمية داخل الكلية.

وتوجه الوفد بعدها للمستشفى الجامعي بأسيوط، ودار حوار مباشر بين فضيلة رئيس الجامعة وقسم التمريض بالمستشفى الجامعي بأسيوط.

وزار الوفد كلية البنات الأزهرية بأسيوط واطلع على آخر تطورات ومستجدات العملية التعليمية بالكلية.

وتفقد الوفد أيضا المدينة الجامعية بأسيوط، قام خلالها بجولة داخل مطعم المدينة الجامعية للطالبات بأسيوط، دار خلالها حوار أبوي بين رئيس الجامعة وبناته من الطالبات للاطلاع على مستوى الخدمة المقدمة لهن، واستمع فضيلته لهن حول كافة الأمور المتعلقة بالدراسة في كليات الجامعة.

استقبل الطلاب والطالبات وأعضاء هيئة التدريس والإداريين رئيس الجامعة والوفد المرافق بتظاهرة من السعادة والحب، في مقابل حسن الاستقبال وحرارة الترحيب بدت سعادة بالغة تعلو وجه فضيلة رئيس الجامعة وهو يقف وسط أبنائه من طلاب الجامعة بأسيوط.