الأحد 19 مايو 2024

بالصور.. 8 معلومات عن خطيب إليسا "المزعوم"

6-3-2017 | 22:24

ترددت شائعات حول خطوبة الفنانة إليسا من المصور اللبناني وديع النجار، أشعلت رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك على الرغم من نفيها أكثر من مرة لهذا الأمر وتأكيدها أنهما مجرد أصدقاء قريبين فقط، ولكن ما جعل البعض يشك فى الأمر نشرها صورة تخفى من بجانبها معها عبر حسابها على "فيس بوك" تعلق عليها: "من مدريد مع الحب".

وبعد نشرها لهذه الصورة التى أثارت حيرة متابعيها عن هوية حبيبها بعد إخفائها لوجهه وتعليقها عليها بكلمات رومانسية، وقام وديع بنشر الصورة كاملة عبر حسابه الشخصى على موقع "إنستجرام"، مما جعل الأمر يتضح أمام متابعيها.

وكانت إليسا قد أكدت في آخر لقائها مع الإعلامي عمرو أديب أنها تعيش حالة حب حاليا ولم تعرب عن اسم حبيبها، وذلك مما يجعل الأمر به جانب من الصحة ولكنها لم تعلن رسميا عن خطوبتها من صديقها الذي تعتاد على نشر صور تجمعهما في أكثر من مناسبة ومكان.

بوابة "الهلال اليوم" قامت برصد أهم 8 معلومات عن وديع نجار وهم:

1- لبناني الأصل ومن مواليد شهر أكتوبر، نفس شهر ميلاد إليسا.

2-يعمل بمجال التصوير الفوتوغرافي بالإضافة لعرض الأزياء، ويقيم في دبي منذ سنوات عديدة.

3-يعد "وديع" من أقرب أصدقاء إليسا منذ أكثر من حوالي 10 سنوات وتأخذ رأيه في أمور تخص حياتها الشخصية.

4- عاشق للموضة ويشارك في العديد من حفلات الموضة وينشر صورا لأزياء غير تقليدية ولا يعتادها الشعب العربي ملابسه، ويتعرض لانتقادات عديدة بسبب الأزياء الغريبة التي يرتديها، ويبدو أنه تابع للموضة بشكل كبير.

5-بدأت قصة حبه مع إليسا عام 2015، عندما تواجدت الفنانة الشهيرة مع أصدقاءها في أحد الملاهي الليلية بدبي، ثم فوجئت إليسا بشخص يدخل عليهم ويسلم على جميع الحاضرين بما فيهم هي، فحدث بينهم إعجاب متبادل انتهى بأن اصطحبها في عشاء خاص برفقة صديقة مصمم الأزياء العالمي فيليب بلاين.

6- اعترف انه أجرى عمليات تجميل وقد نشر في وقت سابق فيديو لعمية حقن بالبوتكس.

7- صديق مُقرب لعديد من الفنانات اللبنانيات على رأسهم مايا دياب، ونيكول سابا، وقمر، وهيفاء وهبي.

8- مؤمن بعقيدته الدينية إلى حد كبير، حيث نشر في تغريدة عبر حسابه الشخصي على موقع "تويتر": "أنا مسيحي، أؤمن بديانتي وأحترمها وليس لدي أي نية لإهانتها أو السخرية منها"، ودعمته إليسا وقتها بإعادة نشر تغريدته على حسابها.

    الاكثر قراءة