الثلاثاء 4 يونيو 2024

محمد يوسف: خبرات الأهلى حسمت اللقاء.. وطالبت بتدعيم الفريق فى يناير

29-12-2017 | 20:25

قال محمد يوسف المدير الفنى لبتروجيت، أن قلة التركيز في الشوط الثاني وتراجع الأداء سبب الخسارة من الأهلي، فقد تركنا مساحات فارغة لهم، حتى استطاعوا تسجيل الأهداف بالسرعات العالية التى يملكوها، كما أنهم يمتازون بالخبرات".




وأضاف "لعبنا شوط أول جيدا، لكن لم نوفق فى الشوط الثاني، كان هناك حالة تسرع بين اللاعبين، وحاولنا استغلال الثغرات في دفاع الأهلي قبل أن يحرز هدفه الأول عن طريق وليد سليمان، لكن لم نستطع، لسنا في أفضل حالة، هناك بعض الأمور الصعبة التي تمر حاليا على بتروجيت، وهناك بعض العروض الخاصة للاعبينا يفكرون فيها".




وأكمل "سنعمل على إصلاح الأخطاء، وعيوب الأداء خلال المرحلة القادمة من بطولة الدوري العام، لقد تحدثت مع إدارة بتروجيت بالفعل من أجل تدعيم الفريق هجوميًا خلال الفترة المقبلة، وسنسعى لجلب أوراق هجومية مميزة، لابد منالتعاقد مع لاعبين مميزين، لا أستطيع مهاجمة الأهلي وفتح الملعب أمام فريق كبير".




وختم يوسف حديثه "خسرنا اللقاء، لكن لا أستطيع أن أطمع في بداية اللقاء  وأنا لا أمتلك الأوراق الهجومية، بتروجيت يعاني هجوميًا وعلى مدار ثلاثة مدربين تولوا المهمة كان الفريق يعاني في تسجيل الأهداف، لو كنت أمتلك هجوما جيدا لتغير الحال".




"لا يفرق عندي بين الأجنبي والمصري، الأهم أن يأتي اللاعب الذي يحدث الفارق، وهناك فرق جيدة مثل طنطا الذي سجل مهاجمه مصطفى محمد هاتريك في لقاء المصري، ومصر المقاصة الذي يقدم نتائج جيدة ويستطيع التسجيل بشكل رائع".