الإثنين 1 يوليو 2024

البدري: سعيد بالفوز أمام بتروجيت والجميع سيحصلون على فرصة المشاركة

29-12-2017 | 21:02

قال حسام البدري، المدير الفني لفريق النادي الأهلي: إن جميع مباريات الفريق تكتسب أهمية في مشوار الدوري لتحقيق اللقب في نهاية الموسم.

 

وأضاف البدري – في تصريحات تليفزيونية بعد مباراة فريقه أمام بتروجيت - أن التهديف تأخّرَ في الشوط الأول بسبب تسرع اللاعبين، مثلما حدث في المباراة السابقة، أمام وادي دجلة.

 

وأشاد بأداء بتروجيت وبنجاحه في تأخر الأهلي عن التسجيل، خاصة أن الفريق البترولي لعب بثلاثة مدافعين من أجل تقليل خطورة وليد أزارو وباكا، بالإضافة إلى هجماته المرتدة من خلال الأطراف.

 

وأوضح المدير الفني للأهلي، أنه قرأ خطة فريق بتروجيت، ومن خلال ذلك أجرى التغييرات التي صنعت الفارق للأهلي، مؤكدًا أنه أبدى للاعبين رضاه التام عن أداء الشوط الثاني، وأن كل اللاعبين سيحصلون على فرصة خلال الموسم، ولكن المهم أن يظهر اللاعب بشكل جيد عندما يشارك.

 

وأشار إلى أنه لا يوجد فريق يفوز دائمًا، ولكن الأهلي يؤدي بشكل جيد منذ الموسم الماضي، ومن الوارد أن تحدث فترة بسيطة تتراجع خلالها النتائج.. مشددا على أنه عانى الفترة الأخيرة من بعض الانتقادات غير المنطقية، خاصة عندما لا يفوز الأهلي.

 

وعن مباراة الغد أمام أتلتيكو مدريد قال: إنها مباراة هامة لأن الأهلي سيواجه فريقًا كبيرًا، ولكنها في النهاية مباراة خيرية، وستشهد مشاركة لاعبين آخرين من فرق مصرية وعربية.

 

واختتم بالإشادة بروح وإصرار لاعبي الأهلي طوال مسابقة الدوري، وقال: هذا ما يجعل الفريق يعبُر العديد من المواجهات الصعبة، ويتغلّب على ضغط المباريات.