الثلاثاء 21 مايو 2024

«المهن التمثيلية» تدين حادث حلوان الإرهابي: لا فرق بين مسلم ومسيحي

فن30-12-2017 | 00:54

أدان نقيب المهن التمثيلية الدكتور أشرف زكي الحادث الإرهابي الغادر الذي وقع اليوم /الجمعة/ مستهدفا كنيسة (مارمينا) بحلوان، وأسفر عن استشهاد وإصابة عدد من المواطنين.

وقال نقيب المهن التمثيلية - في تصريح لوكالة أنباء الشرق الأوسط- إن جماعات التطرف والإرهاب اعتادت القتل والغدر ولن تنجح مخططاتها في إشعال الفتنة في مصر، مؤكدا أن هذه المخططات سيكتب لها الفشل وأن كل العمليات الإجرامية لن تزيد المصريين إلا تماسك في مواجهة الإرهاب الغاشم، لافتا إلى أن الحادث الإرهابي ليس موجها للأقباط وإنما لمصر نفسها".

ووجه أشرف زكي، التحية لرجال الشرطة والقوات المسلحة المصرية ليقظتهم المستمرة من أجل الحفاظ على أمن واستقرار الوطن وإحباط العديد من العمليات الإرهابية، داعيا المصريين جميعا إلى التصدي للإرهاب الغادر الذي لا يفرق بين مسلم ومسيحي، ومتوجها بخالص العزاء لأسر الضحايا، ومتمنيا الشفاء العاجل للمصابين.

وأكد أن المصريين سيظلون داعمين ومساندين للقيادة السياسية المصرية ورجال القوات المسلحة والشرطة من أجل مواصلة عملية البناء والتنمية والقضاء تماما على قوى الشر والظلام التي تسعى لتعطيل مسيرة المصريين في طريق تحقيق التنمية.