الخميس 16 مايو 2024

جامعة جنوب الوادي تنظم مؤتمر شباب الباحثين لقطاع الفنون.. فبراير

أخبار30-12-2017 | 11:14

تنظم جامعة جنوب الوادي، تحت رعاية الدكتور عباس منصور رئيس الجامعة مؤتمر شباب الباحثين الرابع لقطاع الفنون بكليات الفنون الجميلة والتربية النوعية والسياحة والفنادق والآثار، في الفترة من 19-20 فبراير 2018.


وأكد رئيس الجامعة أن المؤتمر يهدف إلى تعزيز النشاط البحثي لشباب الباحثين وتشجيع السياحة والتأكيد على أهمية التعاون بين الباحثين في الكليات المختلفة.

وأشار الدكتور محمود خضاري نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث، إلى أن المؤتمر يساهم في تشجيع التعاون العلمي في مجالات السياحة والآثار والفنون والتربية النوعية، وكذلك مناقشة التطورات الراهنة والآفاق الجديدة لمختلف الموضوعات المطروحة التي تتناول قطاع الفنون.


 وأضاف نائب رئيس الجامعة أن هذا المؤتمر يأتي ضمن سلسة مؤتمرات شباب الباحثين في العام الأكاديمي 2017/2018 بعدما تم عقد مؤتمر قطاع الطب ومؤتمر قطاع الطب البيطري والزراعة وفي الأول من فبراير يعقد مؤتمر العلوم الأساسية والهندسية .

وأضاف الدكتور صالح عبد المعطي، نائب رئيس الجامعة لشئون فرع الأقصر، أن محاور المؤتمر تضم محور "الفنون الجميلة" ومحور"التربية الفنية والموسيقية ومحور "السياحة والفنادق" ومحور "الآثار" وتم اختيار مدينة الأقصر لعقد المؤتمر.