الجمعة 17 مايو 2024

الإيقاف لمدة 3 مباريات يلاحق مدافع مان يونايتد عقب تعديه على لاعب الخصم

31-12-2017 | 10:58

اقترب آشلي يونج نجم مانشستر يونايتد الإنجليزي من الإيقاف عن اللعب لمدة ثلاث مباريات بسبب سوء السلوك بعد اعتدائه على دوشان تاديتش لاعب ساوثهامبتون.

 

واعتدى يونج بالضرب على تاديتش خلال تنفيذ أحد الركلات الثابتة في اللقاء داخل منطقة الجزاء، إلا أن الحكم كاريج باوسون وطاقهم المعاون لم يتنبهوا لهذه الحالة.

 

وأظهرت الإعادة التلفزيونية بكل وضوح قيام يونج بضرب المنافس بكوعه، وحسب قوانين الاتحاد الإنجليزي فإنه يخول للجنة العقوبات فتح تحقيق مع أشلي وتوجه تهمة العنف وسوء السلوك له، مما يجعله مهددا بالإيقاف لمدة  ثلاث مباريات على الأقل.

 

وكان جيمس تاركوفسكي لاعب بيرنلى قد تعرض للإيقاف لمدة ثلاث مباريات سابقا، بسبب اعتدائه على جلين موراي لاعب برايتون بنفس طريقة يونج، وهو ما يزيد من احتمال معاقبة نجم مانشستر يونايتد.

 

وسيضع إيقاف يونج المدير الفني للفريق جوزيه مورينيو، في موقف صعب فى ظل غياب ثنائي الدفاع إريك بايلي وكريس سمولينج، والظهير الأيمن أنتونيو فالنسيا، وفي حال غياب يونج فإنه سيفتقد خدمات الظهير الأيسر الأساسي أيضا.


وأنهى التعادل السلبي بدون أهداف نتيجة لقاء مانشستر يونايتد وساوثهامبتون خلال اللقاء الذى جمع بينهما مساء أمس السبت ضمن منافسات الجولة الـ 21 من البريميرليج.