الجمعة 27 سبتمبر 2024

بالصور.. بدء الاحتفالات حول العالم بالعام الجديد 2018

الهلال لايت31-12-2017 | 20:55

بدأت الاحتفالات بعام 2018 في بعض الدول حول العالم، حيث تجمع الملايين من المواطنين للاحتفال بالعام الجديد، وكانت الألعاب النارية هي السمة المميزة في كل احتفالية، حيث نشرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، مجموعة صور ومقاطع فيديو لهذه الاحتفالات.

 

وبدأت الاحتفالات مبكرًا في مدينة «أوكلاند» بنيوزيلندا، وحضر أكثر من مليون شخص، احتفالات مدينة «سيدني» الأسترالية، حيث وقفوا جميعًا يشاهدون الألعاب النارية فوق مدينة «هاربور»، وتلون جسر المدينة بألوان قوس قزح.

 بينما تجمع أكثر من 250 ألف شخص في العاصمة البريطانية لندن، للاحتفال برأس السنة، وشهدت الشوارع تواجد مكثف للشرطة لتأمين الاحتفال.

 

ولحقت بهم العاصمة الكورية «سيول»، التي تلألأت سماؤها بالألعاب النارية، واحتشد الكوريين في الشوارع للاحتفال بالعام الجديد.


وارتدى الفلبينيون الأزياء الغريبة أثناء استعدادهم للاحتفال بالعام الجديد، ولمعت الألعاب النارية فوق سماء سنغافوره وسط تهليل وفرحة من الجماهيرية التي انتشرت في الشوارع للاحتفال بالعام الجديد.

 

وارتدى الأطفال الصينيون الازياء الجديدة والنظارات المصنوعة على شكل عام 2018، وانتشروا في شوارع هونج كونج، واحتفلوا بالعام الجديد تحت أضواء الألعاب النارية.