الثلاثاء 4 يونيو 2024

«الشريف»: القيادة السياسية تسعى لبناء دولة قوية في مختلف المجالات

أخبار1-1-2018 | 15:53

أكد وزير التنمية المحلية هشام الشريف أن القيادة السياسية تسعى لبناء دولة قوية في مختلف المجالات والقطاعات ، مشيرا إلى أنه تم اعتماد مبلغ مليار دولار لمشروعات التنمية بمحافظتي قنا وسوهاج ، وذلك ضمن برنامج التنمية المحلية لتنمية صعيد مصر .


جاء ذلك خلال لقاء الوزير اليوم الإثنين مع محافظ قنا اللواء عبد الحميد الهجان ، والدكتور أيمن عبد المنعم محافظ سوهاج والدكتور عباس منصور رئيس جامعة جنوب الوادي وذلك بمقر الجامعة بمدينة قنا لمناقشة أوجه التعاون بين الجامعات والمحافظين والاستفادة من الخبرات العلمية وتطبيق الأبحاث العلمية في مشروعات التنمية بمحافظات الصعيد.


وأوضح وزير التنمية المحلية أنه يتم حاليا دراسة الاستثمار الأمثل للتمويل لتحقيق طفرة واقعية، مشيرا إلى أنه سيعقد خلال الشهر الجاري اجتماعا موسعا بمدينة قنا بمشاركة عدد من الوزارات لتحقيق تغيير تنموي حقيقي من خلال برنامج تنفيذي محدد ، مؤكدا ضرورة تحقيق التكامل بين مختلف الجهات لإحداث نقلة نوعية وتنمية حقيقة علي مختلف الأصعدة.


وقال الوزير إن الهدف من الزيارة تعزيز التعاون بين الجامعات والمحافظين والاستفادة القصوى من الخبرات العلمية وتطبيق الأبحاث في مشروعات التنمية ، مؤكدا أن القيادة السياسية تسعى لبناء دولة قوية في مختلف المجالات والقطاعات.