الإثنين 20 مايو 2024

حبس محامى شهير و19 بلطجى اقتحموا عمارة سكنية واعتدوا على السكان بالأسلحة

1-1-2018 | 20:22

أمرت نيابة المعادى برئاسة المستشار جمال الجبلاوى بحبس "عبد العزيز. ع" محامى و19 متهما آخرين 4 أيام على ذمة التحقيقات لاتهامهم بإثارة الزعر والرعب بمنطقة المعادى واقتحام العمارة رقم 23 بشارع النادي للاستيلاء على شقة وطرد سكانها بالقوة تحت تهديد الأسلحة.


أسندت النيابة إلي المتهمين اتهامات بالبلطجة وحيازة أسلحة بيضاء وترويع سكان العقار وتكسير كاميرات المراقبة وأمرت النيابة بالتحفظ على الأسلحة البيضاء والشوم التى ضبطت بحوزة المتهمين. 


كانت غرفة عمليات النجدة قد تلقت مساء السبت بلاغا من سكان العقار رقم 23 بشارع النادي بالمعادي باقتحام بلطجية للعمارة وكسر أبواب إحدى الشقق، وانتقلت على الفور قوة مكبرة من القسم لمكان البلاغ لتتبين صحة البلاغ من عدمه إلا أنها فوجئت بقيام البلطجية بإغلاق باب العمارة بالجنازير ورفضهم دخول الشرطة، وعقب تعزيز القوات تمكنت القوة من القبض على المحامى "عبد العزيز. ع"  و19 بلطجى وبحوزتهم كمية كبيرة من الأسلحة البيضاء ومنها سنج ومطاوى وشوم وقامت بنقلهم لقسم المعادى وبإخطار اللواء مساعد وزير الداخلية لأمن القاهرة أمر بتحرير محضر بالواقعة وإحالة المتهمين إلى النيابة التى تولت التحقيق وأمرت بحبسهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.