الأربعاء 3 يوليو 2024

«البدري»: الفوز على النصر دفعة نحو صدارة الدوري

2-1-2018 | 21:25

أبدى حسام البدري، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، سعادته الشديدة بالفوز على النصر برباعية نظيفة.

وقال «البدري»، في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي: «سعيد بالفوز الذي تحقق على النصر، وحققنا الأهم بالنسبة لنا وهي الثلاث نقاط، ونتمنى مواصلة مسيرة الفريق في المسابقة وهدفنا العودة للصدارة، والفوز على النصر خطوة ودفعة إلى الأمام».

وأضاف: «أحمد حمدي لاعب واعد، وله مستقبل، ورفضت رحيله لأكثر من نادٍ سواء لنادي أودينيزي الإيطالي، كما تلقى عروضًا محلية، ولكني رفضت وتمسكت وواثق في قدراته وإمكانياته، وهو يجيد اللعب في خانة صانع اللعب نفس مركز عبدالله السعيد، وأرفض إطلاق لفظ بديل على أي لاعب».

وتابع: «كنت أتمنى الدفع بمروان محسن، بعد الأداء الجيد أمام أتلتيكو مدريد، لكن ظروف الإصابات التي تعرض لها اللاعبين حالت دون ذلك، وسنخوض مباراة ودية أمام البلاستيك والتي ستقام الخميس، لتجهيز اللاعبين لمباراة القمة أمام الزمالك».

وواصل: «فضلت إراحة محمد الشناوي وعدم المخاطرة به في الشوط الثاني حتى يلحق بلقاء الزمالك».

واستكمل: «عبدالله السعيد في راحة سلبية، وظهور حمودي بشكل طيب في المباريات الأخيرة كان له دورا في إشراكه، ونجح في خلق أكثر من فرصة لنفسه، وأتمنى تجهيز أكثر من لاعب خلال الفترة المقبلة».

وأردف: «كنت أتمنى الدفع ببعض اللاعبين مثل مروان محسن وميدو جابر، لكن ظروف المباراة لم تسعف الجهاز الفني لإشراك اللاعبان، لكن الفترة القادمة ستشهد الدفع بأكثر من لاعب».

واستطرد: «لأول مرة ستكون هناك فرصة لتجهيز اللاعبين، كنا نلعب كل ثلاثة أيام، لكن سنستعد لمباراة القمة ونجهز كل اللاعبين».