الأحد 2 يونيو 2024

تفاصيل معسكر بايرن ميونيخ فى الدوحة للعام الثامن على التوالي

3-1-2018 | 00:15

ينطلق اليوم ، الأربعاء  المعسكر الشتوى لفريق بايرن ميونخ الألماني  والذى يقام على ملاعب "أسباير زون" الخارجية بالعاصمة القطرية الدوحة، والذى يستمر من 3 إلى 7 ينايرالجارى.


ويقام المعسكر الشتوى لنجوم العملاق البافارى للعام الثامن على التوالى بالدوحة خلال فترة التوقف الشتوية وهذه المرة تحت قيادة مديره الفني المخضرم يوب هاينكس.


وضم هاينكس خلال المعسكر الشتوى كامل نجوم الفريق الأساسيين ومن بينهم جيروم بواتينج، ديفيد ألابا، تياجو ألكانتارا، فرانك ريبيري، آريين روبن، روبرت ليفاندوفسكي، وتوماس مولر، إلى جانب عدد من اللاعبين الشباب.


ويشهد المعسكر الشتوى هذا العام غياب الثنائى مانويل نوير وتياجو الكنتارا بسبب الإصابة، حيث يخضع اللاعبان لبرنامج التأهيلى في مدينة ميونيخ.


ومن المقرر أن يقيم الفريق البافارى مرانه الأول في العاشرة والنصف صباحا، وستكون الجماهير على موعد مع المران الثاني يوم الخميس في تمام الحادية عشرة ظهرا.


بينما يأتي مران يوم الجمعة في تمام الساعة العاشرة والنصف صباحا، ثم يستمر مرانا السبت والأحد 6 و7 يناير في العاشرة صباحا.


ومن المنتظر أن يخوض العملاق البافارى مباراة ودية مع الأهلى القطرى السبت المقبل قبل المران الختامي يوم الأحد 7 يناير في تمام الساعة العاشرة صباحا قبل أن يغادر الفريق أرض الدوحة ظهر نفس اليوم.