السبت 1 يونيو 2024

«التربية والتعليم» بالفيوم تنتهي من استعدادات امتحانات الإعدادية

3-1-2018 | 10:00

أنهت مديرية التربية والتعليم بمحافظة الفيوم استعداداتها لامتحانات الفصل الدراسي الأول بالشهادة الإعدادية التي تبدأ يوم 13 يناير الجاري وتستمر 6 أيام.

وقال الدكتور عادل عبد المنعم وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة إنه تم تشكيل غرفة عمليات رئيسية لمتابعة استعدادات المدارس للامتحانات تضم محمد عبد الله وكيل المديرية ومديري عموم ديوان المديرية والمتابعة وتنسيق المتابعة والشئون القانونية والتوجيه المالي والإداري ومديري المراحل العام والفنى.

وتم التنبيه على مسئولي الأمن بالمديرية والإدارات التعليمية بمتابعة المدارس في الفترة الحالية والتأكد من تمام تأمين كافة المنشآت وتشكيل غرف عمليات مماثلة بكل إدارة تعليمية للمتابعة وإرسال تقرير يومي وتشكيل الكنترولات طبقًا لما ورد من الوزارة.

وأضاف - في تصريح له اليوم الأربعاء - إنه تم التشديد علي عدم الإشارة من قريب أو بعيد للنواحي السياسية أو الدينية فى الورقة الامتحانية والتأكيد علي ضرورة سلامة ووضوح ورقة الأسئلة لتكون مطابقة لمواصفات الورقة الامتحانية وضرورة اعتماد أوراق الأسئلة لكل مادة قبل بداية الامتحان بختم اللجنة والتأكد من أن الامتحانات فى مستوى الطالب المتوسط وأنها من المنهج الذي تم تدريسه.