الثلاثاء 4 يونيو 2024

بالصور: مجلس العبور يطالب وزير الرياضة بتنفيذ حكم لجنة المنازعات والتصدي لتعنت اللجنة الأولمبية

3-1-2018 | 13:57

طالب مجلس إدارة نادي العبور، وزير الشباب و الرياضة المهندس خالد عبدالعزيز بضرورة التدخل ضد تعنت اللجنة الأولمبية والتي لم تقوم باعتماد نتيجة الانتخابات التي جرت يوم 24 نوفمبر الماضي، والتي أسفرت عن فوز مجلس إدارة جديد برئاسة المستشار حسام محمد .

وقال المستشار حسام رئيس نادي العبور، إن العملية الانتخابية ، كانت نموذج مشرف لأعضاء النادي من الجمعية العمومية والذين عبروا عن رغبتهم في التغيير من خلال انتخابات نزيهة ومشرفة لكل أعضاء النادي، كما أن المجلس لديه حكم من لجنة فض المنازعات بصحة العملية الانتخابية واعتماد النتيجة متسائلا لماذا لم يتم التنفيذ حتى الآن، ولمصلحة من؟.

ومن جانبه، أكد المستشار طارق ربيع نائب رئيس النادي، أن المجلس سيقوم بالذهاب لوزارة الشباب والرياضة خلال الأيام القادمة، لمقابلة السيد الوزير لشرح وتوضيح الأزمة، ومطالبته بضرورة التدخل لاحترام رغبة الجمعية العمومية للنادي وإنقاذ النادي من الحالة المتدهورة التي وصل لها.

وعبر عدد من أعضاء الجمعية العمومية، عن استيائهم الشديد لما وصل له، النادي من حالة «لا ترضي أحدًا»، بعدما تدهورت الخدمات به لأقصى درجة، نتيجة لعدم وجود مجلس إدارة يدير النادي والأنشطة التي توقفت لعدم قدرة المجلس المنتخب على مباشرة عمله وصرف الرواتب للعاملين أو اللاعبين والمدربين