الإثنين 17 يونيو 2024

تعرف على الحالة المرورية بالقاهرة والجيزة

تحقيقات4-1-2018 | 09:04

ظهرت كثافات مرورية أعلى محاور وميادين محافظتي القاهرة والجيزة، في ظل انتشار رجال المرور بكافة المحاور والميادين لسحب الكثافات وإعادة الحركة المرورية لطبيعتها مرة أخرى.

وظهرت كثافات مرورية مرتفعة أعلى كوبري أكتوبر للعديد من السيارات المتجهة من ميدان رمسيس وصولا إلى محور النصر حتى ميدان رابعة العدوية، وكذلك الأمر أعلى أكتوبر من شارع البطل أحمد عبد العزيز للمتجه لمناطق وسط البلد وفي الاتجاه العكسي وصولا إلى ميدان مصطفى محمود.

وشهد شارع جامعة الدول العربية كثافات للمتجه من مناطق ناهيا وصولا إلى ميدان شارع شهاب ومنها إلى ميدان مصطفى محمود ومن شارع السودان وصولا لمطلع كوبرى 15 مايو وتنفرج الحركة المرورية حتى أعلى الماريوت وتزدحم حتى نزلة وزارة الخارجية وتظهر كثافات أخرى بكورنيش النيل أمام ماسبيرو وصولا إلى كوبري الساحل.

ويشهد شارع السودان بنزلة محور صفط اللبن كثافات محدودة ويظهر تباطؤ في حركة السيارات للمتجه إلى مدينة السادس من أكتوبر وتوجد كثافات مرورية عالية بشارع السودان للقادم من إمبابة وفي طريقه إلى شارع التحرير، وكذلك الأمر للمتجه من كوبري الجلاء وصولا لشارع السودان وتزدحم السيارات بكورنيش النيل وصولا لكوبري الجامعة وحتى دوران ميدان النهضة.

ويشهد طريق الأوتوستراد وصولا إلى الطريق الدائري انتظاما في حركة المرور، وتظهر كثافات أعلى الطرق للمتجه أثناء استقلال السيارات إلى منطقة القلعة ويشهد الطريق الدائري اتجاه الواحات إلى نزلة الصحراوي زحاما مروريا للعديد من السيارات، وكذلك الأمر بطريق الإسماعيلية العبور للمتجه إلى مدينة العاشر من رمضان في ظل تواجد مروري بكافة الطرق .

وظهرت أحجام مرورية بميدان الدقي بدءً من مطلع الكوبري حتى بين السرايات وصولا لإشارة جامعة القاهرة وتنفرج أمام مدرسة السعيدية، بينما ظهرت كثافات عالية أعلى كوبري الجيزة المعدني بسبب أعمال الصيانة للمتجه من شارعي الهرم وفيصل وصولا لميدان الجيزة.

وشهد شارع البحر الأعظم بالجيزة للمتجه إلى مناطق المنيب وشارع النيل وصولا إلى ميدان الكيت كات كثافات متحركة وبشارع السودان وشارعي فيصل والهرم وصولا إلى شارع جامعة القاهرة ومنها إلى شارع النيل أمام فندق الفور سيزون.

ويشهد محور سعد الدين الشاذلي وصولا إلى مدينة نصر سيولة مرورية وتوجد بعض الكثافات بشارع قصر العيني حتى ميدان التحرير ومن نفق الأزهر في الطريق المتجه إلى صلاح سالم توجد كثافات مرورية.

وظهرت أحجام مرورية أعلى محور 26 يوليو بتقاطع منطقة الكباري وصولا لكوبري 15 مايو وفي الاتجاه العكسي لمدينة السادس من أكتوبر، وتباطأت حركة السيارات بطريق المطار وأمام الجهاز المركزي للمحاسبات حتى نفق المرغني بسبب خروج الموظفين والطلاب أثناء استقلال السيارات.