السبت 28 سبتمبر 2024

كرستيان بيل لم يشاهد فيلمه «صحوة فارس الظلام» منذ 6 أعوام لهذا السبب

الهلال لايت5-1-2018 | 09:16

كشف النجم الشهير كريستيان بيل، إنه لم يشاهد الفيلم الأشهر فى سلسلة باتمان التى قام ببطولتها وهو فيلم صحوة فارس الظلام منذ ما يقرب من سته أعوام وتحديدا منذ عام 2012؛ أي منذ بدء عرض الفيلم، حيث اعترف مؤخرا فى لقاء تلفزيونى له على قناة MTV بأنه لم يشاهده منذ مذبحة أورورا، وهى التى جرت وقائعها فى 20 يوليو من عام 2012 في إحدى دور العرض السينمائى بمدينة أورورا  في ولاية كولورادو أثناء العرض الإفتتاحي لفيلم " ("The Dark   Knight Rises") الذي انطلق في منتصف الليل يوم الجمعة. 


وقتل خلال المذبحة 12 شخصا وجرح 70 آخرين، حيث قام أحد الأشخاص ويدعى جيمس هولمز بالدخول إلى السينما ثم ألقى قنبلة من الغاز المسيل للدموع، وبعدها فتح النار على الموجودين ثم اعترف للشرطة بعد القبض عليه بأنه هو الجوكر(الشخصية الشريرة بالفيلم)، وتأثر كريستيان بيل  بشدة بهذا.


وتوجه الممثل الحائز على جائزة الأوسكار إلى أورورا وزار موقع النصب التذكارى بعد أيام فقط من إطلاق النار، وصرح مؤخرا إلى القناة التليفزيونية أنه لم يشاهد الفيلم منذ إطلاق النارللأسف الشديد، قائلا  لم أكن قادرا على مشاهدة هذا الفيلم  بسبب مأساة أورورا بأكملها. لم أكن قادرا على الجلوس ورؤيته دون التفكير في ذلك، كما اعترف بأنه  لم ير أيضا بن أفليك في تأديته إلى هذه الشخصية.