الأربعاء 26 يونيو 2024

محافظ الفيوم يطلق اسم الشهيد "محمد طه" على احدى المنشآت

7-3-2017 | 17:20

عقد المستشار جمال سامى محافظ الفيوم، اللقاء الأسبوعى لخدمة المواطنين، بحضور اللواء ممتاز فهمى سكرتير عام المحافظة، ووكلاء الوزارة، ورؤساء المراكز والمدن والمصالح، ومديرى العموم.

واستمع محافظ الفيوم خلال اللقاء إلى عدد من المشكلات والطلبات فى القطاعات المختلفة، مشدداً على وضع حلول جذرية لها فى أسرع وقت ممكن.

وأصدر محافظ الفيوم توجيهاته لمسئولى القوى العاملة بتوفير فرص عمل لعددٍ من الشباب بالقطاع الخاص، كما كلف مسئولى التضامن الاجتماعى بتوفير مساعدات مادية، وتيسير إجراءات الحصول على المعاش للحالات المستحقة، وأصدر توجيهات لمسئولى التربية والتعليم ببحث إعفاء عدد من الحالات الإنسانية من المصاريف الدراسية، نظراً لظروفهم المعيشية الصعبة.

كما أصدر محافظ الفيوم توجيهات لوكيل وزارة الصحة، بدراسة حالة مريضين لاستخراج قرارين علاج لهما على نفقة الدولة، نظراً لظروفهما الصعبة، وكلف المحافظ إحدى الجمعيات الأهلية بتدبير كرسى متحرك لإحدى الحالات المرضية من غير القادرين، ووافق على تخفيض مدة غلق أحد محال البقالة التموينية بقرية منية الحيط بمركز إطسا لمدة شهر بدلاً من ثلاثة أشهر.

ووافق المحافظ على إطلاق اسم الشهيد محمد طه على إحدى المنشآت بقرية دمشقين التابعة لمركز الفيوم تكريماً لروح الشهيد، كما كلف رئيس مركز ومدينة سنورس بدراسة شكوى أهالى سنورس من قيام أحد الأشخاص ببناء برج سكتى مخالف لشروط الترخيص. 

    الاكثر قراءة