الخميس 23 مايو 2024

الجيش اللبناني يشن حملة مداهمة لمنازل عدد من المطلوبين

7-3-2017 | 17:48

أ ش أ

أعلن الجيش اللبناني أنه أثناء قيام قوة من الجيش ليل أمس الاثنين، بمداهمة منازل عدد من المطلوبين في بلدة الكنيسة - بعلبك، تعرضت لإطلاق نار من قبل مسلحين، فردت على مصادر النار بالمثل، ما أدى إلى مقتل المدعو قبلان جميل رحمة، وتمكنت قوى الجيش بعد عملية تفتيش من القبض على كل من المدعوين حسن علي المقداد وعلي الهادي حسين زعيتر وبشار حسين زعيتر الذين كانوا جميعا في محيط الحادث.

وأشار بيان للجيش اللبناني، اليوم الثلاثاء، أن القوة ضبطت في الأماكن المداهمة 3 بنادق حربية نوع كلاشينكوف ومسدسا و4 رمانات يدوية، وكمية من المخدرات والمواد التي تستخدم في تصنيعها، بالإضافة إلى كمية من الذخائر والأعتدة العسكرية والأجهزة اللاسلكية وسيارتين نوع جيب شيروكي ومرسيدس من دون أوراق قانونية.

وأوضح البيان أن قوى الجيش قبضت على كلا من المدعوين حيدر حسن جمال الدين شميس وحسن قاسم الحسيني وإبراهيم حسن دعيبس المقداد الذين كانوا يستقلون سيارة نوع مرسيدس وحاولوا الفرار من عناصر الجيش.

وأضاف أنه تم تسليم المقبول عليهم مع المضبوطات إلى المرجع المختص لإجراء اللازم وتم مباشرة التحقيق فيما تستمر قوى الجيش بملاحقة المعتدين للقبض عليهم.