السبت 28 سبتمبر 2024

«الجهينى»: لم أنتهِ من كتابة «ولاد رزق 2».. وجلسات مكثفة مع طارق العريان

فن6-1-2018 | 20:58

قال السيناريست صلاح الجهيني: إنه لم ينتهِ بعد من كتابة الجزء الثانى من فيلم "ولاد رزق" حتى الآن، ويعقد جلسات مكثفة مع المخرج طارق العريان؛ للوقوف على تفاصيل أحداث الجزء الثانى من "ولاد رزق" الذى يستكمل كتابته والمقرر عرضه  الصيف المقبل بالسينما.

 

وأضاف الجهينى فى تصريحات لـ"الهلال اليوم": لن تطرأ أي تغيرات على وجود الأبطال الأساسيين الخمسة لفيلم "ولاد رزق"، فهم مستمرون معنا فى الجزء الجديد للفيلم، الذى آثرت أن أستغرق في كتابته وقتاً كافياً حتى يخرج للجمهور بشكل متميز لا يختلف عن النجاح الذى حققه الجزء الأول، وسيكتشف المتفرج فى الجزء الثانى تفاصيل جديدة ومفاجئة.

 

دارت قصة الجزء الأول من فيلم "ولاد رزق" حول مجموعة من الأشقاء يسيرون في طريق الجريمة على عهد قديم بينهم بألا يفترقوا عن بعضهم بعضاً؛ ولكن بشرط أن يستعد الكل لتركها في يوم ما عندما يأتي القرار.  لكن عملية واحدة فاشلة تفجر الخلافات الدفينة بينهم، فيتركهم الشقيق الأكبر رضا رزق (أحمد عز) والعقل المدبر لهم، ليقع الباقون في صفقة مرعبة مع تاجر مخدرات، بينما يتعرضون للخيانة، وتطاردهم الشرطة دون سبب معروف. 

 

" ولاد رزق" بطولة أحمد عز وعمرو يوسف وأحمد داود وأحمد الفيشاوي وكريم قاسم ومحمد ممدوح وسيد رجب ومحمد لطفى ونسرين أمين، سيناريو وحوار صلاح الجهيني، وإخراج طارق العريان.