الأحد 19 مايو 2024

شاهد لوسي بالزي الصعيدي في كواليس «البيت الكبير»

فن8-1-2018 | 10:38

شاركت النجمة لوسي فى تصوير عدد من المشاهد ضمن مسلسل "البيت الكبير" ما بين استوديو مغربي بشبرامنت وأحد الفيلات بالطريق الصحراوي .

وتدور أحداث المسلسل حول عائلة كبيرة من الصعيد، مكونة من شقيقين وزوجتهما، تبدأ بالأخ الأكبر وهو الفنان أحمد بدير، والذي يدعى "عبد الحكيم" وزوجته الفنانة سوسن بدر، وتدعى "جبرية"، وهو الأخ الأكبر لعبد الله، والذي يجسده الفنان أحمد صيام.

مع بداية الأحداث يقع عبد الله في حب كريمة والتي تجسدها الفنانة لوسي، ويتزوجها من وراء والده بعد رفضه، ثم يقوم والده بطرده من البلد، ويرحل إلى "القاهرة"، ويبدأ في تكوين عائلته، حيث يرزق بثلاث بنات وهن "ريتال: دنيا المصري، وزينب: ريم البارودي، وشهد: ريم هلال"، ومع مرور الوقت تتوسع أعماله، ويصبح رجل أعمال كبيرا ولديه ثروة طائلة، ثم تحدث مفاجأة تقلب الأحداث رأسًا على عقب، ليفاجأ الجميع بأن الأموال العامة تحجز على أموال أحمد صيام، لتبدأ الصراعات الأخوية بينه وبين شقيقه أحمد بدير.

مسلسل "البيت الكبير" من بطولة لوسى وأحمد بدير وسوسن بدر ومنذر رياحنة وحجاج عبد العظيم والراقصة دينا وطارق صبري ودنيا المصري وريم هلال وأحمد صيام، وشريف باهر وتيسير عبد العزيز وإيمان أيوب وأحمد النقلى، للمؤلف أحمد صبحي، والمنتج ممدوح شاهين، والمخرج محمد النقلي .