الجمعة 28 يونيو 2024

مسن يقتل موظف بالمعاش ويصيب زوجته في منطقة الساحل

8-1-2018 | 13:36

شهدت منطقة الساحل جريمة قتل بشعة أقدم فيها مسن على قتل آخر وأصاب زوجته انتقامًا منهما لشهادة المجني عليه ضده في قضية ميراث.

تلقى قسم شرطة الساحل بلاغًا بوقوع مشاجرة ومصابين بشارع زين العابدين ميدان الخلفاوي، دائرة القسم، وبالانتقال تم العثور على جثة محمد السعيد، 75 سنة، بالمعاش متوفى إثر إصابته بطعنات متفرقة بالجسم)، كما تبين إصابة زوجته ناهد محمد، 72 سنة، بالمعاش ومقيمة بذات العنوان بطعنات متفرقة بالجسم، وتم نقلهما إلى مستشفى معهد ناصر.

تم التقابل مع شاهدي الواقعة وهم كل من ميشيل شحاتة، وفليب شحاتة، واللذان أقرا بأنهما حال تواجدهما بمحل سكنهما تنامى إلى سمعهما صوت استغاثة المجني عليهما وشاهدا متولي ع، 63 سنة، بالمعاش ومقيم بالدور الرابع بذات العقار حال تعديه على المجنى عليهما بأسلحة بيضاء "سكين، بلطة" كانتا بحوزته محدثا ما بهما من إصابات والتي أودت بحياة الأول.

وتمكن ضباط وحدة مباحث القسم وبصحبتهم القوة المرافقة من ضبط المتهم بمكان الواقعة وبحوزته سلاحين أبيضين "سكين، بلطة " استخدمهما في ارتكاب الواقعة.

وبمواجهته بأقوال الشهود، اعترف بارتكاب الواقعة انتقامًا من المجني عليه الأول بسبب شهادته ضده في قضية خلاف على ميراث بينه وبين شقيقته وفي سبيل ذلك توجه إلى محل إقامته واختبأ بسلم العقار وبحوزته الأسلحة البيضاء المضبوطة وفور عودة المجني عليه وزوجته تعدى عليهما محدثًا ما بهما من إصابات.

تحرر عن ذلك المحضر اللازم وتولت النيابة العامة التحقيق.