الخميس 9 مايو 2024

ميريل ستريب تدعم أوبر وينفري للترشح رئاسة الولايات المتحدة

الهلال لايت8-1-2018 | 17:47

قالت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، إن النجمة ميريل ستريب أعلنت عن دعمها للإعلامية الأشهر في العالم أوبر وينفري، للترشح لرئاسة الولايات المتحدة الأمريكية، وذلك بعد أن ألقت خطابًا حصل على إشادة كبيرة من الحضور.

 

وقالت ستريب، إن أوبرا أطلقت صاروخًا مشيرة إلى خطابها في حفل توزيع جوائز "جولدن جلوب"،مؤكدة أنها ليس لديها خيارًا آخر، انها ترغب في أن ترشح نفسها إلى الانتخابات القادمة.

 

أشاد الحضور بخطاب أوبر وينفري وأثنوا عليه، مؤكدين أنها ألقت خطابًا عظيمًا وطلبوا منها أن تترشح لانتخابات الرئاسة الأمريكية 2020.

تابعت ستريب، أنها تعلم جيدًا أن ليس لديها نية لذلك، ولكن الآن أصبح ليس لديها خيار.

وكان قد دشن نجمات هوليوود مبادرة أطلقوا عليها اسم "Time's Up" وتهدف إلى التضامن مع ضحايا جرائم التحرش الجنسي ومساندتهم معنويًا وماديًا من خلال صندوق نقدي، واتفقن أن يحضرن الدورة الـ75 لحفل "الجولن جلوب" مرتدين الأسود، وشارات المبادرة "انتهى الوقت".

 

الجدير بالذكر، أن قاعة بيفرلي هيلتون، قد شهدت أمس الأحد، بمنطقة بيفرلي هيلز، حفل توزيع جوائز "جولدن جلوب"، والذي قدمه الكوميديان سيث مايرز، وانتهز نجوم هوليوود الحفل للاعتراض على ظاهرة التحرش بعد دعوة مؤسسي مبادرة "انتهى الوقت" لارتداء زي أسود وشارات "Time's Up" لتوجيه رسالة تضامن مع ضحايا التحرش.

    Egypt Air