الأربعاء 26 يونيو 2024

كرم جبر: الصحافة الوطنية ضمن الاصطفاف الوطني ضد أهل الشر

أخبار9-1-2018 | 12:47

أكد رئيس الهيئة الوطنية للصحافة كرم جبر أن الصحافة الوطنية ستكون ضمن الاصطفاف الوطني إلى جانب مجلس النواب، سنداً للوطن ضد أهل الشر.

جاء ذلك في كلمة جبر خلال الجلسة العامة اليوم الثلاثاء عقب أداء سامية زين العابدين ومحمد توفيق محمد دسوقي اليمين القانوني أمام المجلس كعضوين جديدين في الهيئة الوطنية للصحافة عقب صدور قرار جمهوري بتعيينهما.

وقال رئيس الهيئة الوطنية للصحافة - في حديثة لأعضاء مجلس النواب: "في أوقات الشدائد تظهر معادن الرجال، وقد كنتم كذلك، وسوف يذكر التاريخ لمجلسكم الموقر أنه أحد دعائم الاستقرار وتثبيت أركان الدولة المصرية والعبور بها إلى شاطئ الاستقرار والأمان".

وأضاف : "قاد مجلسكم الموقر سفينة التشريع في أخطر الفترات التي مرت بها البلاد، فلنستكمل معا المشوار ونصطف لصالح مصرنا بمشروعاتها العملاقة التي ستعمل على تحقيق صالح الوطن".

وتابع جبر : "سوف نتحد جميعا برلمانا وصحافة ومواطنين لتحقيق صالح وطننا العزيز ضد أشباح الظلام التي خيمت في سماء الخوف ليتحرر كل شبر في مصر من دنس الإرهاب الغادر"، متعهدا بأن تكون الصحافة الوطنية سندا للوطن تبني ولا تهدم تحافظ على المبادئ الراسخة وتتصدى لأهل الشر "دامت مصر وطنا يحتوينا جميعا.. والعزة والكرامة لشعبها العظيم".