الجمعة 21 يونيو 2024

بالفيديو.. الجيش يهزم الأسيوطي بهدفين مقابل هدف بالدوري

9-1-2018 | 20:02


فاز فريق طلائع الجيش على نظيره الأسيوطي سبورت بهدفين مقابل فى المواجهة التي جمعتهما على ستاد الدفاع الجوي ضمن منافسات الجولة السابعة عشر بالدوري المصرى الممتاز.

سجل هدف الجيش الأول اللاعب عاصم صلاح في الدقيقة 20 بعدما تلقى تمريرة بينة رائعة من إسلام جمال يسددها بالقدم اليمنى لتسكن شباك أحمد دعدور حارس الأسيوطي، قبل ان يضيف نجم طلائع الجيش صلاح أمين الهدف الثانى من ركلة جزاء سددها ببراعة داخل مرمى دعدور، فى حين سجل للأسيوطي شريف دابو فى الدقيقة 90 من تسديدة رائعة بقدمه اليسرى.

جاء الشوط الأول متوسط المستوى وتبادل الفريقان السيطرة على مجريات اللعب الذى انحصر في وسط الملعب، قبل ان يسجل عاصم صلاح الهدف الأول للجيش، والذي أعطى دفعة معنوية للاعبين ونجحوا في السيطرة على مجريات اللعب، وأهدروا أكثر من فرصة خاصة بعد تراجع الأسيوطي للدفاع وعدم قدرتهم على استعادة الثقة عقب الهدف الذى سكن مرماهم، لينتهي الشوط الأول بتقدم الجيش بهدف نظيف.

ومع بداية الشوط الثانى حاول الأسيوطي العودة إلى المباراة بمحاولات هجومية لم تستمر طويلا حتى ينجح الجيش فى تسجيل الهدف الثانى ليستسلم لاعبوا الأسيوطي للأمر الواقع ويفرض طلائع الجيش سيطرته على مجريات اللعب، ويهدأ رتم المباراة.

وواصل الأسيوطي محاولاته لتعديل النتيجة ويتصدى محمد بسام حارس الجيش لكرة خطيرة قبل ان يتصدى القائم أيضا لهدف محقق للأسيوطي، قبل ان يسجل شريف دابو هدف الأسيوطى فى الدقيقة 90 وواصل الأسيوطي الضغط خلال الـ4 دقائق المحتسبة وقت بدلا من ضائع، حتى يطلق الحكم صافرة النهاية بفوز مهم للجيش بهدفين مقابل هدف.

بهذه النتيجة رفع فريق طلائع الجيش رصيده إلى النقطة 25 يصل بها إلى المركز الثامن فى جدول ترتيب الدوري فى حين تجمد رصيد الأسيوطي عند النقطة 19 فى المركز الثالث عشر.

شاهد الأهداف..