الأحد 19 مايو 2024

بالفيديو والصور.. الإسماعيلى يستعيد صدارة الدورى بثلاثية فى مرمى النصر

9-1-2018 | 21:57

استعاد فريق الأسماعيلى صدارة ترتيب الدورى المصرى بالفوز على مضيفه النصر، بثلاثة اهداف مقابل هدفين واحد فى المواجهة التى جمعتهما على استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة السابعة عشرة بالدوري المصري الممتاز.

تقدم النصر بالهدف الأول عن طريق اللاعب محمد سعيد فى الدقيقة 40 من هجمة مرتدة سريعة تلقى خلالها بينية من "جون مانجا" يحرزها شباك الدراويش، وتعادل ابوالمجد بوشا للدراويش فى الدقيقة 55 من تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء تسكن شباك الحارس محمد مصطفى قبل ان يسجل دييجو كالديرون هدف التقدم للضيوف من راسية فى الدقيقة 57، قبل ان يضيف حسنى عبدربه الهدف الثالث لللدراويش من ركلة جزاء فى الدقيقة 75، قبل ان يسجل محمد هاشم مدافع الأسماعيلى الهدف الثانى للنصر بالخطأ فى مرماه.

سيطر الإسماعيلى على مجريات اللعب وأهدر لاعبوه العديد من الفرص، فى حين تراجع النصر للدفاع واعتمد على الهجمات المرتدة التي نجح فى اقتناص هدف التقدم من أحدها لينتهي الشوط بتقدم النصر بهدف نظيف.

ومع بداية الشوط الثانى يسعى لاعبو الاسماعيلى الى تعديل الوضع من خلال سيل من الهجمات يسفر عن هدف مبكر بعد مرور 10 دقائق من الشوط الثانى، ليربك اصحاب الأرض قبل ان يتقدم الضيوف بالهف الثانى بعده بدقيقتين ، وفى الدقيقة 75 يحتسب الحكم ركلة جزاء لصالح الأسماعيلى بعد عرقلة كالديرون داخل منطقة الجزاء، يسددها حسنى عبد ربه معلنا الهدف الثالث لتأكيد فوز الدراويش، قبل ان يخطىْ محمد هاشم مدافع الأسماعيلى ويسجل هدفًا للنصر بالخطأ فى مرماه قبل نهاية المباراة ب3 دقائق.

بهذه النتيجة استعاد الاسماعيلى صدارة ترتيب الدوررى الممتاز بعدما رفع رصيده الى النقطة 40 وبفارق نقطة وحيدة عن الأهلى صاحب المركز الثانى، فى حين تجمد رصيد النصر عند النقطة 13 فى المركز السادس عشر.

شاهد الأهداف..