السبت 29 يونيو 2024

وليد سليمان: أبذل قصارى جهدى حتى أنال احترام الجميع.. ولا تعليق على اختيارات كوبر

10-1-2018 | 13:23

أعرب وليد سليمان لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، اليوم الأربعاء، عن سعادته الكبيرة بإشادة الكثير من الجماهير بأدائه خلال الفترة الماضية، خصوصًا بعد مباراة الزمالك بالجولة الـ17 من الدوري الممتاز.

وأكد سليمان أن الثقة الكبيرة من جانب الجماهير تدفعه لمزيد من التألق في الفترة المقبلة وتمنحه الكثير من الثقة، لتقديم عروض أفضل مع زملائه يكون هدفها المزيد من البطولات والانتصارات للأهلي، مشيرًا إلى أنه يحترم دوره كلاعب في النادي الأهلي، وليس له الحق في التعليق على اختيارات الجهاز الفني للمنتخب الوطني بقيادة الأرجنتيني هيكتور كوبر.

وأوضح لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أن كل ما عليه هو الاجتهاد الدائم في الملعب بقميص الأهلي للظهور في أفضل حالاته وكسب ثقة الجهاز الفني للمنتخب بقيادة كوبر، لافتًا إلى أنه يحترم اختيارات الجهاز الفني للفراعنة.

وأكد اللاعب أنه سيسعى جاهدا من خلال الملعب لأن يكون مصدر ثقة الجهاز الفني للمنتخب من أجل العودة لارتداء قميص الفراعنة من جديد والوجود مع الفريق في كأس العالم بروسيا.

وحرص سليمان على توجيه التهنئة لكوبر بعد فوزه بلقب أفضل مدير فني في إفريقيا لعام 2017، كما هنأ المهندس هاني أبو ريدة رئيس اتحاد الكرة، على فوز المنتخب الوطني بقلب الأفضل تحت قيادته للجبلاية، فضلًا عن تأكيده أن محمد صلاح لاعب ليفربول، هو فخر حقيقي لأي لاعب مصري محترف بعد تتويجه بجائزة أفضل لاعب في إفريقيا لعام 2017.