الجمعة 5 يوليو 2024

مايكل دوجلاس يرد على اتهام سيدة له بالتحرش

فن10-1-2018 | 15:08

ذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، أن النجم الأمريكي مايكل دوجلاس، قرر التحدث أخيرًا بشأن واقعة التحرش التي اتهم بها منذ 32 سنة.

حيث تحدث النجم الفائز بجائزتي أوسكار في تصريحات لموقع "ديد لاين"، بعد أن تواصلت معه  مجلة "هوليوود ريبورتر" الفنية وأخبرته باتهام السيدة له.

قال دوجلاس، إنه قرر أن يتحدث بشأن هذا الواقعة، بعد أن اتهمته أحدى الناشطات بأنه تحرش به وسبب تطرقه للحديث عنه هو أنه يخشى على أبنائه من أن يتم وصف والدهم بـ"ذئب بشري".

وتابع أنه علم بشأن الواقعة عشية الاحتفال بعيد الميلاد، حيث تلقى المحامي الخاص به اتصالاً هاتفيًا من المجلة الأمريكية، وأخبروه أنهم يرغبوا في أن يتناولوا الواقعة، وهي تحرشه بسيدة عملت معه منذ 32 سنة، وفي نفس اليوم جاءه خبر قبول ابنه في الجامعة.

دحض دوجلاس ادعاءات السيدة، قائلاً، إنها كانت تدعي أنه يستخدم لغة تحمل أكثر من معنى وهذا لم يحدث، وزعمت أيضًا أنه تحدث بصورة غير لائقة أمامها مع أصدقائه، ولم يفعل هذا، مستطردًا، أنها في النهاية أكدت أنه منعها من الحصول على أي وظيفة في هوليوود، ولكنه فصلها من بسبب علها".

أكمل دوجلاس، أن ادعائها بأني تحرش بها عارية تمامًا من الصحة وأن المجلة الأمريكية أكدت أن السيدة أخبرتهم أنه لم يلمسها  فعلاً أو قولاً، ولا يعلم من أين جاءت بهذا الادعاء.

    الاكثر قراءة