الخميس 27 يونيو 2024

الأهلي يرفع حالة الطوارئ في الإمارات ويجهز أسلحته الرئيسية لموقعة «هزاع بن زايد»

10-1-2018 | 15:48

قرر حسام البدري المدير الفني للنادي الأهلي، رفع حالة الطوارئ داخل بعثة الفريق الأول بالإمارات، منذ وصولها مساء أمس الثلاثاء، استعدادًا لمواجهة المصري البورسعيدي يوم الجمعة المقبل على استاد هزاع بن زايد بالسوبر المصري.

جدية اللاعبين والحفاظ على تركيزهم أبرز ما يشغل البدري وجهازه

غلبت الجدية على الجهاز الفني بقيادة البدري من وصولهم إلى الإمارات، وقرر رفع حالة الطوارئ بطيّ صفحة القمة والفوز العريض على الزمالك، واستغلال نشوة اللاعبين في التدريبات، بالحفاظ على تركيزهم، وقام بتوضيح بعض المهام والتكليفات التى يحتاج إليها الفريق خلال مواجهة المصري البورسعيدي، حتى يتم تنفيذها في التدريبات.

وأكد أحمد أيوب المدرب العام للأهلي، حرص الجهاز الفني على دراسة الفريق البورسعيدي وطريقة لعبه مع حسام حسن جيدًا، مشيرًا إلى أنهم على دراية تامة بكل الأمور الفنية التي تخص المصري، سواء نقاط القوة أو الضعف، وسوف يتم العمل عليها في الخطة التي يسعى البدري وكتيبته لتنفيذها، حتى تتم المهمة بنجاح وينال مراده بالجمع بين الثلاثية (الدوري- كأس مصر- السوبر).

أسلحة الأهلي الرئيسية جاهزة لموقعة "هزاع بن زايد"

يعيش لاعبو النادي الأهلي في نشوة الانتصار بعد الفوز على الغريم التقليدي بثلاثية نظيفة، بجانب جاهزية جميع العناصر الأساسية للقاء السوبر بدنيا وفنيا، بعد تأكيد طبيب الفريق خالد محمود، قدرة وليد أزارو في شن الهجمات على دفاع الفريق البورسعيدي، دون إعاقة من "الغرز" التي خضع لها في وجهه، وسوف يشارك في التدريبات الجماعية مع الفريق اليوم.

وأكد البدري جاهزية عبد الله السعيد لموقعة هزاع بن زايد، وأن السبب في تبديله في لقاء القمة هو إراحته حتى لا يتعرض للإجهاد، خصوصًا بعد الاطمئنان على نتيجة اللقاء، مشيرًا إلى أنه من الركائز المهمة داخل كتيبة الشياطين الحمر. 

وأعرب وليد سليمان عن سعادته بنيل ثقة الجهاز الفني والجماهير عقب الأداء المتميز الذي قدمه أمام الزمالك بالقمة 115، كما أكد جاهزية فريقه وتركيزهم الكبير على حصد لقب السوبر، مشيرًا إلى أنه سيبذل قصارى جهده من أجل رفع اسم "كيان" القلعة الحمراء في أعلى المراتب، حيث يعتبر نفسه ابن النادي ومن عشاقه قبل أن يكون لاعبًا داخل الفريق.

وأعلن محمد الشناوي جاهزيته للدفاع عن مرمى الأهلي بعد تعافيه التام من الإجهاد الذي عاني منه في العضلة الخلفية عقب لقاء القمة، مفصحًا عن حلمه الذي يسعى إليه بالمشاركة مع المنتخب في كأس العالم بروسيا 2018.

ووصل مؤمن زكريا إلى الأرضي الإماراتية، صباح اليوم، بعد انتهاء استخراج أوراق تأشيرته التي تسببت في تخلفه عن السفر مع بعثة الفريق مساء أمس الثلاثاء، مؤكدًا استعداده لخوض التدريبات مع الفريق على ملعب هزاع بن زايد.

واطمأن الجهاز الفني على جاهزية جونيور أجايى بعد مشاركة في الشوط الثاني أمام الزمالك عقب عودته من الإجازة التي حصل عليها.

وخلق الجهاز الفني منافسة قوية بين اللاعبين جميعًا بإتاحة الفرصة لهم بالمشاركة في اللقاء في حال تنفيذ المهام المطلوبة منهم خلال التدريبات الاستعدادية لمواجهة المصري.

    الاكثر قراءة