الجمعة 31 مايو 2024

الخطيب يحيل المسئول عن بث فيديو لاعبى الأهلى المسيء للتحقيق

10-1-2018 | 20:03

فى رد عاجل شديد اللهجة، قرر الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، إيقاف المسئول عن القنوات الرسمية للنادي عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وتحويله للتحقيق بشكل عاجل، عقب الأزمة الأخيرة التي حدثت على خلفية بث مقطع مرئي عبر موقع "فيس بوك" للاعبين به إساءات لفريق الزمالك. 


ومن جانبه أكد شريف فؤاد المتحدث الرسمي للنادي في تصريحات إعلامية، أن محمود الخطيب رئيس النادي انزعج بشدة من هذا التصرف وأصدر تعليماته للمدير التنفيذي للنادي من أجل إجراء اتصال ببعثة الفريق في أبو ظبي لإبلاغهم بقرار ترحيل المسئول عن مواقع التواصل الاجتماعي الرسمية إلى القاهرة. 


وقد بثت الصفحة الرسمية للنادي الأهلي عبر "فيس بوك" مقطعاً مرئياً للاعبين في المطار، أثناء رحلتهم إلى الإمارات وسجل بعض الحوارات الخاصة بين اللاعبين الذين تحدثوا بشكل غير لائق عن فريق الزمالك ورئيس النادى.


وأضاف المتحدث الرسمى للأهلى أنه تم استدعاء الزميل المسئول عن بث هذا المقطع على الإنترنت، والذى يتواجد حاليا فى الأمارات مرافقا للبعثة، وإيقافه عن العمل وتحويله للتحقيق،  لقيامه باختراق خصوصيات اللاعبين ونقل كلمات دارت فيما بينهم من شأنها أن تتسبب في جرح لمشاعر المنافسين، ونفس الأمر بالنسبة للزميل الموجود في مصر.


وأختتم شريف حديثه مؤكدا على أن الخطيب حزين جداً لفكرة تناول المنافس بصورة مسيئة ولذلك قرر ترحيل المسئول عن هذه الفعلة على أول طائرة عائدة لمصر، وهذا لإرساء مبادئ القلعة الحمراء، ولاسيما أنه لا ينبغي أن يحدث ذلك بينما يحرص الخطيب على ترسيخ القيم والمبادئ المتعارف عليها داخل الأهلى طوال تاريخه.