الأحد 16 يونيو 2024

«فيصل»: «حكاية وطن» لقاء هام للسيسي لعرض إنجازاته للشعب

أخبار15-1-2018 | 13:28

قال الطيار محمود فيصل، أمين شباب حزب حماة الوطن، إن مؤتمر حكاية وطن الذي تنظمه رئاسة الجمهورية خلال الفترة من 17 إلى 19 يناير الجاري هو لقاء هام للرئيس عبد الفتاح السيسي ليعرض للشعب المصري ما تم إنجازه خلال الفترة الرئاسية الأولى من مشاريع تنموية وإنجازات داخلية وعلى المستوى الخارجي.

وأضاف في تصريح لـ"الهلال اليوم" أن عقد المؤتمر ضرورة لأن المواطن يحتاج أن يعرف التفاصيل وكل إيجابيات وإنجازات الأربعة أعوام الماضية على أرض الواقع، موضحا أن هذا اللقاء وما سيتم عرضه خلال فعاليات سيشكل فارقا في دعم السيسي بعد أن يتضح للناس بالواقع والأرقام كل ما تحقق.

وأكد فيصل أن كشف حساب الرئيس للمواطنين والإجابة على تساؤلاتهم هام كجزء من حملة دعم الرئيس التي سيشارك بها حزب حماة الوطن، مضيفا أن تفاصيل المشاركين والمدعوين إلى حضور مؤتمر حكاية لم تعلن بعد.

وأعلنت رئاسة الجمهورية أن الرئيس عبد الفتاح السيسي سيشارك في مؤتمر حكاية وطن الذي سيعقد في الفترة من 17 إلى 19 يناير الجاري بالقاهرة، بحضور عدد كبير من ممثلي المجتمع وأطيافه المختلفة، ويشمل إقامة عدد من الموائد المستديرة والجلسات العامة، التي سيتم خلالها تقديم عرض شامل للإنجازات والمشروعات التي تم تنفيذها خلال السنوات الأربع الماضية، ويرد خلاله الرئيس على استفسارات المواطنين التي طرحت خلال مبادرة "اسأل الرئيس".