الأحد 30 يونيو 2024

"الزناتي" يشارك في احتفال دار الأوبرا المصرية بالعيد المئوي لميلاد عبد الناصر

أخبار15-1-2018 | 20:13

شارك خلف الزناتي نقيب المعلمين ورئيس اتحاد المعلمين العرب ، بالاحتفال بالذكرى المئوية لميلاد الزعيم الراحل جمال عبد الناصر ، المقامة بدار الأوبرا المصرية اليوم ، تحت رعاية الدكتورة إيناس عبد الدايم وزيرة الثقافة.

وأكد خلف الزناتي نقيب المعلمين ورئيس اتحاد المعلمين العرب، أن الزعيم الراحل جمال عبد الناصر سيظل رمزاً وقائداً خالداً في قلوب المصريين والأمة العربية ، فقد شارك في صنع تاريخ العروبة ووحدتها.

وأضاف الزناتي أن الشعوب العربية والإفريقية بل والعالمية استلهمت روح النضال والثورة من أفكار ومواقف وتحركات الزعيم الراحل، الذي ثار ضد قوى الظلم والفساد والطغيان ، وقرر الوقوف بجانب الأغلبية الراغبة في التحرر والانفتاح والازدهار واللحاق بركب التنمية .

حضر الحفل كلا من عبد الحكيم عبد الناصر، ومنى عبد الناصر نجلى الزعيم الراحل عبد الناصر، وفايق محمد فايق رئيس حقوق الإنسان ، ومحمد عبد الغني عضو مجلس النواب،ويرجى كيربيتشنكو سفير روسيا بالقاهرة، وفرناندو سانتوس سفير فنزويلا ، وحازم أبو شنب القيادي في حركة فتح ، وعدد كبير من سفراء الدول العربية والعالمية ، وعدد من الفنانين والمخرجين ، إلى جانب الكثير من الشخصيات الناصرية من مختلف الدول العربية.

    الاكثر قراءة