الثلاثاء 2 يوليو 2024

وزير الرياضة يوافق على تنفيذ برنامج «مشواري» لباقي المحافظات

أخبار16-1-2018 | 09:52

وافق المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة على تنفيذ برنامج «مشواري» لباقي المحافظات، والذي نفذته الإدارة المركزية للمشروعات وتدريب الشباب تحت قيادة منال يوسف وكيل الوزارة، ورئيس الإدارة المركزية للمشروعات وتدريب الشباب، ويسرية رجب مدير عام الإدارة العامة لتدريب الشباب، والدكتور عمرو فاروق منسق عام المشروع بالإدارة العامة لتدريب الشباب .

ومن المقرر أن يتم تنفيذ القوافل التدريبية لبرنامج مشواري بمحافظة القليوبية بمراكز شباب القليوبية ابتداء من يوم 20/1/2018 حتى 24/1/2018 وذلك من خلال مدربين ماستر تنمية المهارات بمختلف المحافظات، بالتعاون مع مكتبة بنها ومديرية الشباب والرياضة بمحافظة القليوبية .

يستهدف البرنامج تدريب المراحل السنية من 13 إلى 17 سنة ومن 18 إلى 24 سنة على المهارات الحياتية والادخار وإدارة المال وإعداد المشروعات الصغيرة.

ومن جانبه أكد الوزير أن الدورات التدريبية تتيح الفرصة للشباب لاكتساب مزيد من المهارات الحياتية والسوقية وأن الوزارة مستمرة في دعم تلك الدورات بهدف إيجاد مزيد من فرص العمل للشباب وأن المجال مفتوح لدي جميع الشباب للاستفادة من التدريبات والاستشارات المهنية المقدمة من الوزارة.