الجمعة 24 مايو 2024

تطوير قطاع الأمن للجميع في صوت العرب غدا

فن16-1-2018 | 19:18



يستضيف برنامج" الأمن للجميع "علي صوت العرب غد الأربعاء في الساعة 3:40 عصرا اللواء صلاح الشاهد مساعد اول وزير الداخليه لقطاع الامن المركزي .

ويدو ر الحوار الذي سجله محمد نوار نائب رئيس الاذاعة حول الدور المهم والمحوري الذي تقوم به قوات الامن المركزي لخدمه الوطن وأمن وامان مواطنيه والمهام المتعدده للقطاع وعلي راسها مكافحه الارهاب بصفه عامه وفي سيناء بصفه خاصه والنجاحات التي تتحقق يوميا في هذا الشأن .

وتناول مساعد الوزير في الحوار التطوير المستمر في القطاع وكيفيه انتقاء العناصر المتميزه للانضمام للقطاع ومنهم اوائل خريجي كليه الشرطه كما تطرق الحوار للتعاون الوثيق في اعلي مستوياته بين القوات المسلحه المصريه الباسله وقطاع الامن المركزي ونتائج هذا التعاون الباهر .

كما استعرض الشاهد خلال اللقاء استعدادات القطاع لانتخابات الرئاسه القادمه وكذا احتفالات يناير وتنفيذ توجيهات وزير الداخلية مجدي عبدالغفار في ذلك الشأن مع التأكيد علي الدعم الكبير الذي يوليه الوزير ماديا ومعنويا والرعاية الكامله لاسر الشهداء الابرار واعتماد القطاع علي الإمكانيات الذاتيه لخدمه افراده وجنوده وتطوير مستوي معيشه الجنود وطعامهم الي أرقي المستويات .