الإثنين 10 يونيو 2024

منظمة "شباب ليبيا"تقاضي "الجزيرة" بسبب أكاذيبها

16-1-2018 | 22:52

دان رئيس منظمة "شباب ليبيا" نور الدين بوشيحة، استمرار قناة الجزيرة القطرية في نشر الأكاذيب، وأكد أنه لا علاقة له بالتسجيل الصوتي المسربّ في وسائل إعلام عدّة حول تحريضه للخروج في مظاهرات في تونس لإسقاط النظام وإشعال الفتنة فيتونس، مشيرا إلى أنه سيقاضي قناة الجزيرة التي تواصل بث الأكاذيب والدعوة للفتنة داخل المجتمعات العربية.


وقال الناشط الليبي، في تصريح إذاعي بتونس، إن هناك من ينتحل شخصيته وقام بالزج به في المسألة لإشعال الفتنة بين دول عدة، متابعاً أنه غير مقرب من دول الخليج التي يتم الزج بها في بعض المواضيع أيضاً دون أدلة، ولا علاقة له بالمشاكل الدولية.


وشدد بوشيحة على أنه سيقاضي كل وسائل الإعلام التي نشرت التسريب ونسبته إليه دون التثبّت منه، مشيراً إلى أنه سيقاضي قناة الجزيرة بسبب الأكاذيب التي نشرتها والتي تأتي في إطار حرب قذرة من قطر.


وتابع الناشط الليبي أنّه تعرف إلى من انتحل صفته من فترة، وتبين أنه تابع لتنظيم داعش ويقبع حالياً في سجن مصراتةوسيكشف البحث عما قام بذلك مرة أخرى.


وكانت مواقع عدّة قريبة من تنظيم الحمدين قد نشرت أن نور الدين بوشيحة طلب من أحد التونسيين في اتصال هاتفي بتهييج الأوضاع، قائلاً إنه سيدعم المحرضين مالياً وإعلامياً، من خلال إنشاء قناة تلفزيونية في تونس.

    الاكثر قراءة