السبت 29 يونيو 2024

السيسي يطالب المصريين برفع رؤوسهم بكل فخر

أخبار17-1-2018 | 19:05

أكد الرئيس عبدالفتاح السيسي، أنه لا يجامل الشعب المصرى ولكنه يتحدث بصدق في كل كلمة يقولها، مطالبا كل المصريين داخل مصر وخارجها بأن يرفعوا رؤوسهم بكل فخر.


وقال "السيسي"،  في كلمته بمؤتمر "حكاية وطن" اليوم: "إن المصريين صبروا لبناء وتعمير بلدهم وليس شرطا أن يحصلوا على ما قدموه ولكنه سيكون لأبنائهم وأحفادهم"، موضحا أن الجندى المصرى يحارب ويدافع عن وطنه وبلده وعرضه.


وتابع : "الشعب قاتل لنهضة بلده فالأم التي فقدت ابنها والزوجة التي فقدت زوجها والابنة التي فقدت أبيها جميعا قاتلوا مع مصر"، مشددًا على أن ما تحقق عظيم جدا.


وحول الإنجازات قال السيسي: "الإنجازات التي حققتها الدولة المصرية خلال 4 سنوات ماضية لم يكن لتتحقق إلا بإرادة وجهد المصريين وشعب مصر العظيم لافتا  أن هذا الإنجاز الذى حققته مصر لم يكن بالقيادة أو الحكومة ولكنه تحقق بفضل كل مواطن فى مصر".


واستكمل: "الحكاية مش حكومة ولا قيادة ولكن حكاية ناس وشعب.. ناس شبعت من الجوع وشربت من العطش.. ناس فضلت تصبر حتى عجز الصبر منها".


وقال إنه يشعر بالفخر الشديد والكرامة عندما يتحدث عما حققته مصر وشعبها مع أي مسئول من خارج مصر، لافتا إلى أنه يؤكد لكل المسؤولين الذين يلتقيهم بأن ما تحقق مش حكاية قيادة ولا حكومة ولكن حكاية شعب وأصر على النمو والتقدم والحضارة.

    الاكثر قراءة