الثلاثاء 14 مايو 2024

محافظ البحر الأحمر ووزير الأوقاف يتفقدان الممشى السياحي الجديد بالغردقة

19-1-2018 | 01:10

تفقد اللواء أحمد عبد الله محافظ البحر الأحمر والدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف مساء أمس الخميس الممشى السياحي الجديد بطريق النصر بمدينة الغردقة ، استعدادا لإفتتاحه بالعيد القومي للمحافظة في 22 يناير الحالي.

جاء ذلك في بيان لمحافظة البحر الأحمر اليوم ، حيث أشاد وزير الأوقاف بالممشى السياحي الجديد بطريق النصر بالغردقة ومدى أهميته السياحية للمحافظة وللأهالي ، إضافة الى الشكل الجمالي للممشى الذي لم يكن موجود من قبل بهذا الطريق الحيوي واحد الشوارع الرئيسية بالمدينة وهو طريق النصر.

وقد توافد عدد من الأهالي لتحية المحافظ ووزير الأوقاف ، وأعربوا عن سعادتهم بالممشى الذي أبهر الجميع تصميمه المميز الراقي ، مؤكدين أنه سيكون المتنفس الدائم لهم في الترويح عن عائلاتهم والإستمتاع بهذه المناظر الجذابة.

يذكر أن هذه الأعمال تأتي في اطار خطة المحافظة لتحويل الجزيرة الوسطى بشارع النصر الى ممشى سياحي يخدم جميع مواطني المدينة السياحية ، حيث أن المرحلة الأولى بالمشروع تأتي علي مساحة 24000 متر مربع ، وتشمل مطاعم ومحلات ومسرح وساحات مفتوحة وعناصر مائية ومناطق جلوس ومسارات مشاة ودورات مياه.

وكان وزير الأوقاف قد وصل الغردقة اليوم وألقى ندوة بمسجد الميناء عقب صلاة العشاء ، في اطار احتفالات محافظة البحر الأحمر بالعيد القومي.

    Dr.Radwa
    Egypt Air