الإثنين 20 مايو 2024

تفاصيل جلسة رئيس المقاصة مع سامي ومودي قبل مباراة الأهلي

20-1-2018 | 23:44

عقد اللواء محمد عبد السلام رئيس نادي مصر للمقاصة، جلسة خاصة مع أحمد سامي ومحمود عبد العزيز "مودي" مدافعي الفريق بحضور وليد هويدي مدير الكرة في التدريب الأخير، مساء اليوم، قبل مباراة الأهلي المقرر لها غدًا الأحد ضمن مباريات الجولة الـ19 للدوري.

وأكد اللواء عبد السلام للاعبين أهمية بقائهما مع الفريق حتى نهاية الموسم الحالي لارتباط الماقصة بالمشاركة في البطولة الإفريقية وللظروف التي يمر بها الفريق بالدوري، وهما من العناصر الأساسية بالفريق التي لا يمكن الاستغناء عنها.

وطلب رئيس المقاصة من ثنائي الفريق سامي ومودي، غلق باب المفاوضات نهائيا، والابتعاد عن إغراءات وكلاء اللاعبين والسماسرة، والتركيز في الدوري وإفريقيا.

ووعد اللواء عبد السلام الثنائي بأنه فور نهاية الموسم الحالي، ستقوم الإدارة بمناقشة كل العروض الاحترافية المقدمة لهما، وأنه لا يمانع في رحيلهما خلال الانتقالات الصيفية المقبلة.

ومن جانبهما أكد اللاعبان مودي وسامي لرئيس النادي أنه بمثابة الأب لهما، ويعرف مصلحتهما جيدا، وأنهما لا يستطيعان أن ينكرا فضل المقاصة عليهما، مما جعل الأهلي والزمالك يرغبان في التعاقد معهما.

وأبلغ الثنائي، رئيس النادي، بأنهما قررا إغلاق باب المفاوضات خلال الوقت الحالي، احترامًا للمقاصة وظروفه الحالية، والتركيز مع الفريق لاستعادة الانتصارات مرة أخرى.