الخميس 20 يونيو 2024

إدارة «المقاولون» تنشئ مقرًا للشهر العقاري لدعم «السيسي»

21-1-2018 | 18:56

قرر مجلس إدارة نادي المقاولون العرب برئاسة المهندس محسن صلاح، إنشاء فرع للشهر العقاري داخل مقر النادي للتسهيل على الموظفين والمواطنين المقيمين بالقرب من مقر النادي لتحرير توكيلات لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسي الذي أعلن مؤخراً ترشحه لفترة رئاسة ثانية .

وجاء قرار مسئولو المقاولون في محاولة منهم للوقوف خلف الرئيس عبد الفتاح السيسي ودعمه الدائم لاستكمال مسيرة النجاح والانجازات التي تحققت خلال الأربع سنوات الماضية.

وأعلن مسئولو المقاولون دعمهم التام للرئيس عبد الفتاح السيسي خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده مسئولو اتحاد الكرة اليوم للرياضيين لتأييد الرئيس.

من جانبه أكد المهندس محمد عادل فتحي، عضو النادي والمشرف العام على الكرة، أن مجلس الإدارة برئاسة المهندس محسن صلاح يدعمون بقوة الرئيس عبد الفتاح السيسي، وسيتم خلال الفترة المقبلة عقد مؤتمر صحفي بمقر النادي بالجبل الأخضر للتأكيد موقف المقاولون الدائم للاستقرار من أجل مواصلة البناء، واستكمال المشاريع الضخمة التي بدأها الرئيس عبد الفتاح السيسي في ولايته الأولى.

وقال المشرف على الكرة إن موقف المقاولون واضح منذ اللحظة الأول ونقف بقوة مع الرئيس عبد الفتاح السيسي، ونسعى للمساهمة في النهوض بالبلاد لمزيد من الاستقرار للدولة المصرية.