الأربعاء 26 يونيو 2024

نيكولاس كيدج أنفق ثروته على هيكل ديناصور وحيوانات نادرة وممتلكات أخرى

فن21-1-2018 | 19:07

صعد نجم الممثل العالمي نيكولاس كيدج عاليًا في سماء هوليوود، وأصبح ضمن نجوم الصف الأول الأعلى أجرًا في مدينة صناعة السينما العالمية، وساهم نجاحه في أفلام مثل «National Treasure» و«Leaving Las Vegas» في أن يكون ثروة هائلة بلغت قيمتها حوالي 150 مليون دولار أمريكي.

ولكن النجم العالمي صاحب الـ54 سنة، اكتسب سمعة سيئة بين رفاقه فقد أنفق ثروته كاملة على ممتلكات ربما لم يفكر أحد الأثرياء في شرائها فمثلاً دفع 8 مليون دولار في قلعة، ولم يبخل في أن يصرف 25 مليون دولار على منازل وأشترى هيكل ديناصور. 

 

15 منزلاً

يملك نيكولاس كيدج 15 منزلا، بينهما منزلاً سعره 25 مليون دولار بواجهة بحرية على شاطئ "نيوبورت بيتش"، في كاليفورنيا، 15.7 مليون دولار العقارات الريفية في نيوبورت، رود آيلاند، وشقة ثمنها 8.5 مليون دولار في لاس فيغاس، وبعض العقارات الأخرى.

 


مقبرة على شكل هرم

لم ينسَ نيكولاس كيدج آخرته، فشيد مقبرة على شكل هرم في «نيو أورليانز» بالقرب من قصره الذي اكتسب سمعة بأنه مسكون بالأشباح.



حيوانات غريبة

بدأ نيكولاس كيدج جمع الحيوانات في وقت مبكر من حياته المهنية، فامتلك اثنين من ثعبان الكوبرا المعروفين باسم "ألبينو كينج" دفع 270 ألف دولار مقابل الحيوانين القاتلين، ولديه الكثير من الحيوانات البحرية، وقال إنه دفع 150 ألف دولار كعمل خيري، ويمتلك أيضًا سمكة قرش وتمساحًا.


سيارة شاه إيران السابق من نوع «لامبورجيني»

أشترى نيكولاس كيدج، سيارة «لامبورجيني Miura SVJ» موديل 1971، بـ 450 ألف دولار في مزاد في عام 1997، وذلك بعد نجاح غير مسبوق عقب تقديمه فيلمي «Con Ai'r» و«Face/Off».


هيكل عظمي لديناصور

أشترى نيكولاس كيدج هيكلًا عظميًا لديناصور يعود لأكثر من سبعة ملايين سنة، اتضح أن القطعة الأثرية مسروقة، فاضطر كيدج لإعادتها إلى الحكومة المنغولية، بعد أن دفع لشرائها 276 ألف دولار أمريكي.


رؤوس مقلصة

كشف الكثير من الأشخاص الذين زاروا النجم العالمي نيكولاس كيدج أنه يعرض رؤوس مقلصة وهي عملية يقصد بها تحقير رأس العدو فيتم قطع الرأس وفتح مؤخرتها مع إزالة الجمجمة وبعد ذلك يتم وضع الرأس في إناء من الماء المغلي وتترك حتى تتم إزالة الدهون من عليها بسهولة وبعد ذلك يتم التجفيف في الشمس ويقلب الجلد للخارج حتى تجف تمامًا، وبعد ذلك يتم حشو الجلد بالحجارة والتراب، يتم عمل ذلك وتكراره لمدة 6 أيام على التوالي حتى يتم انكماش الرأس وتقليصه عن حجمه الطبيعي بكثير، بعد ذلك تتم خياطة العينين وذلك لضمان أن روح المحارب الذي قطعت رأسه لن يعود مرة أخرى للانتقام ويتم بعد ذلك غلق فم الرأس المقطوعة حتى لا تتكلم روح الضحية بالتالي لا تستطيع الانتقام من قاتلها على حسب زعمهم. 


مجلات كرتونية

لدى نيكولاس كيدج مجموعة من المجلات الكرتونية بقيمة أكثر من 1.6 مليون دولار، بما فيهم مجلد " Action Comics #1، والذي ظهر فيه سوبرمان لأول مرة، وزعم كيدج أنه أنفق 150 ألف دولار على شرائه.

    الاكثر قراءة