الإثنين 1 يوليو 2024

المدينة الرياضية ببورسعيد تستضيف بطولة الجمهورية للاسكواش.. غدا

أخبار22-1-2018 | 12:21

تستضيف المدينة الرياضية ببورسعيد، بمجمع ملاعب الاسكواش، بطولة الجمهورية للاسكواش، غد، فئة أولى بمشاركة 605 لاعبين "رجال وسيدات"، من جميع المراحل السنية خلال الفترة من 24 حتى 29 يناير الجاري.

 

وتقام البطولة على المجمع الذي يضم 6 ملاعب أنشئت وفقاً لأحدث التصميمات والمواصفات العالمية، ويشارك خلالها أعمار سنية تحت 11 ، 13 ، 15 ، 17 ،19 سنة، و19 لاعب من الرجال، ومن الرواد أيضاً فوق 35 وفوق 45 سنة رجال هواه، يمثلون أكثر من 28 نادٍ على مستوى الجمهورية، منها أندية وادي دجلة والمعادي والجزيرة والصيد وهليوبوليس والشمس والزهور والنصر وبلدية المحلة وسبورتينج وطنطا و6 أكتوبر وطلائع الجيش ومدينة نصر ونادي التوكيلات الملاحية ببورسعيد ونادي قضاة بورسعيد ولاعبي الاتحاد المصري للاسكواش ومجمع اسكواش شرم الشيخ ولاعبي جامعة المنصورة.

 

وتشهد البطولة حضور اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، في ختام منافسات البطولة، ورئيس الاتحاد المصري للاسكواش عاصم خليفة؛ لتسليم الجوائز للفائزين.


يذكر أن الرئيس عبد الفتاح السيسي، كان قد افتتح المدينة الرياضية ببورسعيد عن طريق "الفيديو كونفرانس"، خلال تواجده بمدينة السادات بمحافظة المنوفية، الاثنين 15 يناير، لافتتاح عدة مشروعات كبرى.