الخميس 16 مايو 2024

تحريات المباحث تكشف وجود علاقة بين أمين الشرطة وفتاة العياط

22-1-2018 | 14:59

تسلمت نيابة العياط برئاسة المستشار محمد الهادي تحريات المباحث حول اتهام أمين شرطة باغتصاب فتاة وتصويرها عارية بالعياط، واتهام أسرة الفتاة بالتعدي عليه بالضرب، وتنتظر النيابة تقرير الطب الشرعي الخاص بالفتاة للوقوف على ظروف وملابسات الواقعة.

وكشفت التحريات عن وجود علاقة بين أمين الشرطة المتهم والفتاة المجني عليها، تعود لعدة سنوات، وبمواجهة المتهم بما جاء في التحريات أنكرها، ولم يبدِ أسبابًا لاعتداء أسرة الفتاة عليه بالضرب، وقررت النيابة استمرار إخلاء سبيله بضمان وظيفته.

على جانب آخر تمكنت أجهزة الأمن من القبض على ٣ متهمين الذين تعدوا على أمين الشرطة بالضرب وجارٍ التحقيق معهم بسرايا النيابة، وجارٍ ضبط وإحضار ٣ آخرين هاربين.

وكشف التقرير الطبي المبدئي الخاص بأمين الشرطة "أ.ا" أنه مصاب بجرح طعني في الفخد، وجروح وكدمات في مناطق متفرقة من الجسد، ومعظمها إصابات رضية، ناتجة من التعدي عليه بالضرب بأداة صلبة.

وكشفت التحقيقات التي باشرها المستشار إسلام منيب وكيل أول النائب العام، أن الفتاة المجني عليها حررت محضراً ضد أمين الشرطة اتهمته هو وآخر مجهول باختطافها والتعدي عليها جنسياً، وأن أفراد أسرتها تمكنوا من ضبطه، والتعدي عليه بالضرب انتقاماً منه.

وتابعت التحقيقات، أن أمين الشرطة حرر بلاغاً اتهم فيه أسرة الفتاة المجني عليها بالتعدي عليه بالضرب، وقرر أمام النيابة أن بلاغهم ضده كيدياً حتى يتنازل عن المحضر المحرر من جانبه ضدهم بالتعدي عليها، بسبب خلافات سابقة بينهم.