الثلاثاء 14 مايو 2024

بالصور.. استمرار العمل بـ«الصيادلة» رغم إحالة نقيبها للتحقيق

أخبار23-1-2018 | 11:45

أعلنت نقابة الصيادلة، فتح أبوابها منذ الساعة الثامنة والنصف صباحًا لتقديم خدمات للصيادلة الوافدين إلى مبنى النقابة بجاردن سيتي؛ لاستخراج شهادات فتح صيدلية أو نقل ملكية وأداء القسم وتسليم الكارنيهات للدفعة الجديدة أو تجديد اشتراكات النقابة.

ونفت نقابة الصيادلة صحة ما تم تداوله بشأن توقف أعمال النقابة، مشددة على حرص أعضاء مجلس النقابة على تسيير أعمال الصيادلة وعدم تعطيل مصالحهم.

وقالت النقابة، إن الدكتور عصام عبدالحميد وكيل النقابة، والدكتور أحمد عبيد الأمين العام، والدكتور محمد العبد الأمين العام المساعد، وعضوي المجلس الدكتور عمرو زكريا ، والدكتور محمد حسن، تواجدوا اليوم بمقر النقابة.

 وأكدت النقابة، استمرار سير العمل في مواعيدها الرسمية يومياً من الساعة الثامنة والنصف صباحاً حتى الثالثة والنصف عصراً ماعدا يومي الأجازة الجمعة والسبت، وفي الإجازات الرسمية.

وكان مجلس النقابة قرر بالإجماع، إحالة النقيب محيي الدين إبراهيم عبيد، نقيب صيادلة مصر إلى التحقيق، ووقفه عن مدة 3 أشهر قابلة للزيادة عن أداء مهام منصبه بعد اكتشاف مخالفات مالية كبرى وإدارية.

ومن جانبه قام عبيد، بالرد على القرار ظهر أمس الإثنين، استعان بحرس خاص للسيطرة على مقر النقابة، وقام بالتعدي على أمين عام النقابة عصام الدين حريرة، والذي يرقد حاليا بالعناية المركزية بالقصر العيني.

كما أصدر عبيد، قرارات مضادة لقرارات المجلس منها إحالة أعضاء المجلس للتحقيق، وتسريح الموظفين الإداريين وتعيين البلطجية بدلا منهم.

تأتي ذلك وسط حالة الاضطرابات التي تشهدها نقابة الصيادلة بعدما قامت بنشر وقائع فساد داخل النقابة مؤخرا.

 

    Dr.Radwa
    Egypt Air