الخميس 23 مايو 2024

لوكاس مورا يحدد وجهته القادمة بعد غيابه عن سان جيرمان

23-1-2018 | 12:41

تحدث النجم البرازيلي لوكاس مورا لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي عن عدم مشاركته مع فريقه في المباريات خلال الفترة الأخيرة، مشيرا إلى أنه يرغب في الرحيل إلى الدوري الإسباني.

وأعرب البرازيلى لوكاس مورا لاعب باريس سان جيرمان الفرنسى عن حزنه من عدم المشاركة لوقت أطول مع الفريق هذا الموسم خاصة بعد قدوم مواطنه نيمار دا سيلفا من برشلونة.

وقال مورا فى تصريحات نقلتها صحيفة "ليكيب" الفرنسية: "بالطبع من الوارد أن أتألق فى الليجا، من المحتمل أن أؤدى بشكل أفضل من خلال سرعتى ومهارتى، لكن ليس الأهم المحطة التى سأنتقل إليها أعرف قدراتى جيداً، لم أنضم للمنتخب بسبب الصدفة".

وتحول مورا صاحب الـ25 عامًا، من لاعب أساسى فى صفوف الفريق الباريسى خلال السنوات الأخيرة، لأسير لمقاعد البدلاء خلال الموسم الجارى، حيث لم يشارك سوى فى 71 دقيقة خلال 6 مباريات.

وأضاف: "أشعر بالضيق من عدم اللعب وإظهار قدراتى كما اعتدت، منذ أن جئت لسان جيرمان، وأنا أشارك فى متوسط 50 مباراة فى الموسم، على الرغم من عدم مشاركتى كأساسى باستمرار، كنت دائماً أساهم بشكل إيجابى مع الفريق، لكن الأمور تغيرت هذا الموسم ولست سعيدًا بهذا".

وآثر انضمام النجم البرازيلى نيمار دا سيلفا للفريق هذا الصيف، ومن قبله الألمانى يوليان دراكسلر فى الموسم الماضى، على حظوظ مورا فى المشاركة مع الـ"بى إس جى".

ووفقاً لتقارير صحفية فإن الأندية المهتمة بالحصول على خدمات اللاعب البرازيلى كان أبرزها مانشستر يونايتد الإنجليزى قبل التعاقد مع أليكسيس سانشيز من أرسنال.