الأربعاء 15 مايو 2024

محافظ الدقهلية: 381 مليون جنيه قروض «مشروعك» للشباب

23-1-2018 | 15:26

قال الدكتور أحمد الشعراوي محافظ الدقهلية إن القيمة الإجمالية لقروض المشروعات الإنتاجية والاستثمارية والخدمية الممنوحة من قبل (برنامج مشروعك) بنطاق المحافظة بلغت قيمتها 381 مليون جنيه للمقترضين من الشباب وأصحاب المشروعات، وذلك حتى شهر يناير الجاري. 

وأضاف محافظ الدقهلية - في تصريحات صحفية اليوم الثلاثاء، عقب إطلاعه على التقرير المُقدم من إدارة مشروعك بشأن نشاط الوحدة - أن المشروعات التي يتم تنفيذها في إطار البرنامج بلغت 6056 مشروعًا انتاجيًا وخدميًا واستثماريًا، ووفرت 15 ألف فرصة عمل، مشيرًا إلى أن الدقهلية بهذه المبالغ من القروض الممنوحة والمشروعات أصبحت من ضمن 5 محافظات المتميزة والأفضل أداء على مستوى الجمهورية.
 

وأكد أن هناك سعيًا دائمًا من قبل أجهزة المحافظة لتوفير رؤوس الأموال اللازمة؛ لفتح آفاق جديدة في مختلف المشروعات واتاحة فرص عمل للراغبين في مختلف قطاعات الإنتاج.

ووجه محافظ الدقهلية مسئولي الإدارة العامة للمشروع القومي للتنمية المجتمعية والبشرية والمحلية "مشروعك" بضرورة فتح قنوات جديدة لتوفير القروض المطلوبة وتيسير كافة الإجراءات بما لا يهدر موارد الدولة وتنويع المشروعات لتلبي حاجة السوق من المنتجات المختلفة وتعظيم والاستفادة من الأموال الممنوحة بالتنسيق مع وزارة التنمية المحلية.
    Dr.Radwa
    Egypt Air